leftlogo

"التحضير لموسم رمضان"... شرم الشيخ ودهب ورأس سدر يستعدون لافتتاح المعرض الرئيسي لـ «أهلاً رمضان 2024» منتصف فبراير

A A A
معرض اهلا رمضان
شرم الشيخ ودهب ورأس سدر يستعدون لافتتاح المعرض الرئيسي لـ «أهلاً رمضان 2024» منتصف فبراير
بعد اجتماعه الأسبوع الماضي مع تجار مدينة الطور، عقد محمد وحيد، رئيس غرفة جنوب سيناء، لقاءً آخرًا مع مجموعة من تجار مدينة شرم الشيخ في مختلف القطاعات، بما في ذلك الخضروات والفواكه، والعطارة، والبقالة، والمواد الغذائية، والمجمدات، والدواجن.

حيث يهدف اللقاء إلى مناقشة خطط إقامة المعرض الرئيسي للمحافظة في مدينة شرم الشيخ خلال اللقاء.

أهلاً رمضان بـ شرم الشيخ 

وقد تم الاتفاق على افتتاح المعرض المقرر في منتصف شهر فبراير المقبل، والذي سيمتد على مساحة 850 مترًا مربعًا، لمدة 40 يومًا، فضلاً مع إقامة 5 معارض (أهلاً رمضان 2024) في باقي مدن المحافظة مثل دهب ورأس سدر، بالإضافة إلى توفير سيارات متنقلة للوصول إلى الأودية والقبائل والبدو، حيث ستتحمل الغرفة جميع التكاليف وتجهيزات هذه المعارض الموسمية من مواردها الخاصة.

توفير كافة السلع بأسعار مخفضة وجودة عالية لتلبية احتياجات المواطنين

وتأتي هذه الخطوة تنفيذًا لتوجيهات اللواء محافظ جنوب سيناء، الدكتور خالد فودة، الذي وجه بضرورة توفير معارض أهلاً رمضان بمدن المحافظة، بهدف توفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة وجودة عالية، في محاولة لتخفيف العبء عن كاهل مواطني جنوب سيناء، وتوفير حياة كريمة وآمنة لهم.

 وأشار وحيد، بأنه سيتم توجيه الدعوة للقيادات التنفيذية والشعبية في المحافظة، مؤكدًا على أهمية تضافر والتكاتف مع أجهزة الدولة، لرفع العبء عن كاهل مواطني جنوب سيناء.

ومن جانبه، وعد الدكتور حاتم السيد، النائب الأول لرئيس الغرفة، التجار بإنه سيتم تقديم جميع السبل والدعم، وتسهيل جميع العقبات، لتلبية احتياجات مواطني جنوب سيناء.

وفي نفس السياق، أكد حنا رمسيس، النائب الثاني لرئيس الغرفة، حرص الحكومة على بذل كل الجهود لتوفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة للتخفيف عنهم.

أقرأ أيضًا: لتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة.. مواعيد وأماكن افتتاح معرض أهلا رمضان 2024


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022