leftlogo

لتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة.. مواعيد وأماكن افتتاح معرض أهلا رمضان 2024

A A A
معارض أهلًا رمضان
مواعيد وأماكن افتتاح معرض أهلا رمضان 2024
تستعد وزارة التموين والتجارة الداخلية، لافتتاح معرض اهلا رمضان 2024، في جميع انحاء الجمهورية، وخلال التقرير التالي يرصد موقع فود توداي مواعيد افتتاح المعرض، وأماكن معرض اهلا رمضان، وأسعار السلع.

لتخفيف الأعباء على المواطنين

من المقرر ان تفتتح وزارة التموين والتجارة الداخلية المعرض يوم 15 فبراير المقبل، ويستمر حتى منتصف شهر مارس، حيث يستمر "معرض اهلا رمضان" لمدة شهر، وذلك استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المقرر حلوله 11 مارس 2024، لتوفير كافة السلع الغذائية للمواطنين بأسعار ميسورة عن السلع في السلاسل التجارية والأسواق المحلية، لتخفيف الأعباء على المواطنين.

السلع الغذائية في "معرض اهلا رمضان" 2024

توفر وزارة التموين في معارض أهلاً رمضان، جميع السلع الغذائية التي يحتاجها المواطنون في رمضان كالزيت، والسكر، والأرز، والمكرونة، واللحوم، والياميش.

سعر كيلو السكر المعبأ نحو 27 جنيها.
سعر كيلو الأرز المصري يتراوح من 20 جنيها وحتى 25 جنيها.
سعر عبوة جبن نباتي وزن كيلو غرام 56 جنيها.
سعر زجاجة زيت القلي يتراوح ما بين 40 جنيها وحتى 45 جنيها.
سعر كيس المكرونة وزن كيلو جرام 20 جنيها.

أماكن تواجد "معرض أهلاً رمضان" 2024

قامت وزارة التموين بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية، بهدف توفير معرض رئيسي في كل محافظة، بالإضافة إلى تأمين فروع إضافية ووحدات متنقلة من الشوادر والسيارات.

من جانبه، يشارك في هذه المبادرة المجمعات الاستهلاكية والشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بالوزارة، حيث تعمل جميعها على تقديم تخفيضات خاصة في معارض "أهلاً رمضان"، مستعدة لزيادة حجم السلع والمنتجات بشكل ملحوظ طوال شهر رمضان المبارك، تأتي هذه الجهود في إطار تحقيق الاستعداد الشامل لتلبية احتياجات المستهلكين.

يفتتح معرض أهلا رمضان 2024 في القاهرة، بالحي السابع في مدينة نصر، وأمام محطة مترو المعصرة، وبميدان الباشا في حي مصر القديمة، ومنطقة دار السلام بشارع الفيوم في مصر الجديدة.

أماكن معرض أهلاً رمضان 2024 في الفيوم

يتواجد معرض أهلا رمضان 2024في محافظة الفيوم، في شارع أحمد شوقي بوسط مدينة الفيوم، وفي الميادين الرئيسية بمختلف المراكز، إلى جانب السيارات المتنقلة.

أماكن معرض أهلاً رمضان 2024 في سوهاج

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة سوهاج، في بيان صحفي، أن معرض أهلًا رمضان من المقرر أنّ تكون داخل السلاسل التجارية، والهايبر ماركت، وفي المراكز والشوارع الرئيسية بالمحافظة.

أماكن معرض أهلاً رمضان 2024 في الدقهلية

تتوزع أماكن معارض أهلا رمضان 2024 بالدقهلية، نحو 77 فرعًا في مختلف أرجاء المحافظة.

أماكن معرض أهلا رمضان 2024 في القليوبية

يفتتح معرض أهلاً رمضان 2024 في القليوبية، بمدينة طوخ بشارع المحكمة بجوار السنترال، قليوب مقابل النادي الرياضي شارع مصرف إسكندر، منفذ شبرا الخيمة ميدان المؤسسة قرب كلية الزراعة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022