leftlogo

«التصديري للصناعات الغذائية» يعلن انتهاء أعمال «بعثة المغرب» وتنظيم زيارات ميدانية لـ«الميناء الجاف» الشهرالمقبل

A A A
مي خيري
مي خيري
كشفت مى خيرى، المدير التنفيذى للمجلس التصديرى للصناعات الغذائية، عن تنظيم زيارة ميدانية للشركات أعضاء المجلس التصديرى، مطلع الشهر المقبل، إلى الميناء الجاف بمدينة 6 أكتوبر، الذى سبق وأن تم افتتاحه فى يناير الماضى لخدمة عدد من القطاعات الاقتصادية المختلفة على رأسها قطاع التصنيع الغذائى، مشيرة إلى أن القائمين على الميناء سيقومون بشرح كافة الخدمات التى يقدمها الميناء الجاف.

يأتي ذلك في ندوة نظمها المجلس التصديري للصناعات الغذائية، بالتعاون مع الهيئة القومية لسلامة الغذاء، والهيئة العامة للرقابة علي الصادرات والواردات، والمعمل المركزي لمتبقيات المبيدات وتحليل العناصر الثقيلة في الأغذية، ندوة إلكترونية تحت عنوان" المعامل الغذائية المعتمدة الحكومية.. التحاليل والامتيازات"، وذلك فى إطار حرص المجلس على استيفاء المنتجات الغذائية كافة الشروط والمعايير المعتمدة داخليا وخارجيا، ما يصب فى صالح المستهلك ويعزز فى نفس الوقت منظومة الصادرات المصرية.

وفي سياق آخر، أعلن المجلس التصديري للصناعات الغذائية عن انتهاء فاعليات البعثة التجارية لقطاع الصناعات الغذائية والطباعة والتغليف والورق 🇪🇬 الى المملكة المغربية 🇲🇦خلال الفترة من ١٥ - ١٩ مايو ٢٠٢٣ وعودة ممثلى الشركات المصرية الى ارض الوطن بسلام.

وتقدم المجلس إلى ممثلي الشركات المصرية المشاركة بالتقدير والشكر نحو التمثيل المشرف والالتزام الكامل مما انعكس على احترافية وصورة الشركات المصرية فى مجتمع الاعمال بالمملكة المغربية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022