leftlogo

التغليف الذكي من ECHO .. ثورة جديدة في تكنولوجيا التصميم والتغليف عالميا

A A A
image1
ثورة التغليف
على مدى السنوات القليلة الماضية، نما السوق العالمي لتغليف الأكياس باستمرار، وجذبت الاتجاهات الجديدة في التعبئة والتغليف بعض العملاء، الذين يتوقعون تغليفًا ذو جودة وتصميم، ومن ثم، يقوم المصنعون بتبسيط عمليات التغليف الخاصة بهم لتلبية معايير تغليف الأكياس الصناعية.

تعتبر الحقيبة ذات الختم الرباعي مكانًا رائعًا للبدء إذا كنت تبحث عن حقيبة كبيرة الحجم ميسورة التكلفة، إنه الاختيار الأكثر رشاقة، بغض النظر عن المزايا البيئية التي تأتي مع هذه الجودة، وهو أيضًا أفضل خيار تغليف للمواد الصلبة والسوائل والمساحيق والحبيبات.
ويعتبر هذا الحل واعد بشكل خاص لقطاعي القهوة وأغذية الحيوانات الأليفة.

image1-696x463

تعتبر آلة تغليف الأكياس ذات الختم الرباعي MRM8-200 من شركة ECHO Machinery بمثابة نقطة انطلاق قوية للمصنعين للتقدم في المنافسة.
على عكس الإصدار القديم، والذي كان صعب الاستخدام، فإن آلة الأكياس الرباعية هذه سهلة الاستخدام وتحتوي على آليات تشغيل ذكية، بالإضافة إلى ذلك، قام فريق هندسة ECHO بتغيير شكل مشبك الآلة وتحسين عملية الأتمتة الخاصة بها.
مع MRM8-20، يمكن لسرعات تغليف الأكياس التي تصل إلى 40 كيسًا في الدقيقة التقليل من تكلفة الإنتاج، في حين أن آلية الجودة العالية يمكن أن تقلل من المخاطر أثناء الاستخدام الطويل، وكذلك مساعدة الشركات المصنعة على تلبية الطلبات الكبيرة الحجم، وتقصير أوقات التسليم، وأكثر من ذلك.

Coffee_collage-1

ويتم تحسين جميع احتياجات التعبئة والتغليف الحرجة من خلال خط إنتاج آلة التعبئة والتغليف الأوتوماتيكية الذكية لزيادة كفاءة التعبئة مع زيادة الأرباح الكبيرة، يوفر هذا للمصنعين مجموعة من الفرص للنمو.

ويجعل MRM8-200 عملية التعبئة اقتصادية للغاية ومتعددة الاستخدامات وسريعة، حيث تتوفر الآلة بمواصفات فريدة، مع العديد من الميزات الخاصة لتلبية احتياجات كل مصنع.

مزايا MRM8-200

سهلة الاستخدام

وبفضل تصميمها فهي سهلة ومتعددة الاستخدامات، وتعد آلة تغليف الأكياس الرباعية الختم MRM8-200 مثالية للعديد من المستهلكين، من الشركات الصغيرة إلى الشركات الكبيرة.

الإنتاج بالجملة

إذا كنت تعمل في مجال الإنتاج بالجملة أو لديك طلبات مجمعة، فهذه هي الآلة المناسبة لك، يعد MRM8-200 حلاً شاملاً من العمل والكفاءة.

سهولة الصيانة

تجمع هذه الآلة بين التشغيل السهل والصيانة غير المعقدة، حيث يمكن للشخص العادي الحفاظ عليها دون استدعاء متخصص.

السرعة الفائقة

ومن خلال شاشة اللمس الذكية وعملية الختم ذات 8 محطات، يمكن أن تصل سرعات تعبئة الأكياس إلى 40 كيسًا / دقيقة - وهو تحسن كبير وترقية إلى عملية تغليف الأكياس الرباعية الختم.

ميزات MRM8-200

أسلوب الفتح الذكي

 هذا يحافظ على الحقيبة مفتوحة بالتساوي في جميع الزوايا الأربع لضمان الشكل القياسي المطلوب للتغليف، حيث تملأ هذه المحطة تلقائيًا كل الأكياس بشكل مستمر وبحجم دقيق.

ختم حراري صارم

وهذا يضمن إحكام الختم والحفاظ على العناصر جيدًا دون السماح بدخول الهواء.
تعد آلات تغليف الأكياس رباعية الختم استثمارًا ذكيًا للمصنعين الذين يرغبون في تحقيق نموذج إنتاج آلي من الدرجة الأولى.

ويمنح خط إنتاج التغليف الذكي من ECHO الشركات المرونة في الإنتاج بسرعة وكفاءة عالية، ويقلل من تكاليف العمالة، ويحسن الأرباح.

Vertical-Packaging-Machinery-Top-Y-High-Level-300g-7kg-Quad-Seal-Pouch-Filling-Sealing-Machine-Vffs-Packing-Machine-for-Grains-Beans
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022