leftlogo

التكنولوجيا الرقمية تحدد مصير شركة «PepsiCo» المستقبلي

A A A
5bb2d1ed-3851-4041-8583-47468518eb20
PepsiCo
أعلنت شركة  "PepsiCo.Inc" الأمريكية المنتجة للمشروبات الغازية، أنها سوف تعتمد على التكنولوجيا لتحقيق النمو، وذلك وفقًا لما قاله "Ramon L  Laguarta" رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي للشركة.

اتجاة PepsiCo للتحول الرقمي


PepsiCo 

وقال الرئيس التنفيذي، خلال المؤتمر الافتراضي لمجموعة محللين ذوق المستهلك في نيويوك فبراير الجاري: "استراتيجيتنا هي أن نصبح مؤسسة أقوى من خلال بناء قدرات مميزة للبقاء في صدارة سوق المستهلك وتمهيد الطريق للنمو المستقبلي".

وأضاف مسئول بيبسيكو: "نقوم برقمنة جهودنا في التسويق ورؤى المستهلك للمساعدة في جعل مشاركة المستهلكين على منتجاتنا ومعرفة رد الفعل لديهم أكثر فعالية، ونعمل على تبسيط وموائمة أنظمتنا التكنولوجية لربط ودمج أعمالنا ببعضها، وفي النهاية نحن نسعى للاستفادة بشكل أفضل من التحليلات التكنولوجيا الذي نجريها والبيانات لمعرفة مستوى الدقة والتأكد من ـن لدينا منتجات مناسبة في المكان المناسب للعملاء".

وصرح "Laguarta" أن "PepsiCo" استثمرت في توسيع نطاق منصاتها الإلكترونية الموجهة للمستهلكين بشكل تدريجي وتعاونت مع علامات تجارية مثل "Gatorade و SodaStream"، وأضاف أن أكبر 5 أسواق للتجارة الإلكترونية لشركة PepsiCo في عام 2021 حققت 4 مليارات دولار من مبيعات التجزئة المقدرة.

تصريحات Ramon L. Laguarta


 Ramon L. Laguarta

وأنهى المؤتمر قائلًا: "نواصل الاستثمار في الأفراد والتكنولوجيا وبناء القدرات والبيانات والتحليلات لمعرفة رؤى المستهلك لدينا، وما إذا كانت المنتجات مناسبة لهم ام لا، ونعتقد أن هذه الاستثمارات ستوفر فرصًا للنمو وتساهم في تحديد هدفنا المتمثل في تحقيق إنتاجية سنوية بما لا تقل عن مليار دولار أمريكي حتى عام 2026".

وتعد شركة "PepsiCo" واحدة من أكبر الشركات العالمية، وتتواجد في 200 دولة حول العالم، وأخذت إسمها في عام 1965 عندما اندمجت مع شركة Inc ويقع مقرها الحالي في نيويوك، وتأسست عام 1902، وخلال عشرينيات القرن الماضي أثبتت الشركة وجودها وأصبحت بمثابة أكبر شركات المشروبات والأغذية في العالم.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022