leftlogo

«التموين» تطرح منتجات اللحوم الطازجة في جميع المنافذ الاستهلاكية بأسعار مخفضة

A A A
image (4)
لحوم
قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بتوفير منتجات اللحوم المجمدة والطازجة في جميع منافذها الاستهلاكية، حيث من المقرر طرح اللحوم البلدي الطازجة بسعر 240 جنيهًا للكيلو، بجانب طرح كيلو اللحوم الطازجة السودانية بسعر 220 جنيهًا.

كذلك وفرت الوزارة كيلو اللحوم المجمدة المكعبات "كباب حلة" بسعر 170 جنيها، كما ستوفر أيضا كافة منتجات السلع الغذائية والخضروات والفاكهة بأسعار منافسة لمنافسيها في الأسواق الأخرى.

"التموين" توفر السلع الغذائية لأصحاب البطاقات

من المقرر أن تصرف المجمعات الاستهلاكية السلع التموينية لأصحاب البطاقات بقيمة الدعم المخصص لكل فرد مقيد على بطاقات التموين، بالإضافة الى طرح كافة المنتجات الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة.

ومن الجدير بالذكر إن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، قد أكد على توفير كميات كبيرة من اللحوم الطازجة والمجمدة لفترة كبيرة، ويتم طرحها بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وبأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق الأخرى.

في إطار حرص الوزارة على توفير احتياجات المواطنين من كافة السلع الغذائية، لاسيما منتجات اللحوم المجمدة والطازجة، مشيرًا الى وجود مخزون استراتيجي من كافة السلع الأساسية تكفى لفترات طويلة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن استمرار وجود مخزون استراتيجي من جميع السلع والمنتجات الغذائية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022