leftlogo

الجودة مقابل السعر.. تتفوق "بسمة" على "أمريكانا" في إنتاج الفلافل المجمدة

A A A
basma
فلافل أمريكانا vs فلافل بسمة
في الأونة الأخيرة انتشرت منتجات الفلافل المجمدة، والتي تعتبر خياراً رائعاً لدى الكثير من الأفراد في الوقت الحاضر، ومن بين الشركات المنتجة للأطعمة المجمدة، تتنافس شركتي "أمريكانا" و "بسمة" في إنتاج الفلافل المجمدة. ومن خلال المقارفة بين عدة جوانب، سنكتشف أيهما يكون في الصدارة؟

الجودة وطعم المنتج 

من حيث الجودة، فإن كلا الشركتين معروفين بتقديم منتجات عالية الجودة، مع ذلك، فإن بعض الأشخاص يفضلون طعم ونكهة فلافل "بسمة" التتي تتميز بالهشاشة والمذاق الرائع، في حيث قد يفضل البعض منتجات أمريكان بشكل عام، لكن تخطى الفلافل المجمدة من "بسمة" بشعبية أكثر من فلافل "امريكانا".

التوفر والانتشار

اما بالنسبة الى التوفر والانتشار، فقد تكون فلافل "بسمة" متوفرة أكثر من فلافل "أمريكانا" في السلاسل التجارية مثل كارفرو وسبينس وهايبر وان وغيرها من السلاسل التجارية، كما أن تتميز "بسمة" بإنتاج نوعين من الفلافل، وهما فلافل نصف مقلية مجمدة، وفلافل بالحمص، على خلاف فلافل "أمريكانا" التي تأتي بنوع واحد فقط.

السعر والتكلفة

أما بالنسبة للسعر، فإن فلافل "بسمة" تتميز بالسعر الأوفر بينهم، حيث أن الفلافل النصف مقلية من بسمة سعرها في "كارفور" لحجم 400 جرام 21.45 جنيهاً، وسعر فلافل بالحمص من بسمة 400 جرام بسعر 24.55 جنية.
لكن يوجد تفاوت كبير في السعر بين "بسمة" و "أمريكانا" من حيث الفلافل المجمدة، فإن يتراوح سعر فلافل "أمريكانا" في "كارفور" 81.48 للجنية المصري، و9.70 للدرهم الاماراتي.

لكن السؤال الأهم هنا، هل تختلف الفلافل المجمدة عن فلافل التي نتناولها المحلات الشعبية المعروفة؟
والإجابه هي نعم، تختلف في الجودة ونظافة المنتج، من حيث طرق التعبئة والتحضير.
وفي النهاية، تتفوف فلافل "بسمة" على "أمريكانا" من حيث السعر، وعلى منتجات المطاعم الغير معروفة  من حيث المذاق والنكهة والجودة المنتج ونظافته.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022