leftlogo

الحكاية بدأت من جاردن سيتي.. «لابوار» خلطة فرنسية بنكهات مصرية في 62 منفذا و 2 مليون زائر سنويا

A A A
شوكولاتة لابوار
شوكولاتة لابوار

تعتبر شركة "لابوار" من السلاسل التجارية الشهيرة والرائدة في مجال الحلويات والكافيهات في مصر، حيث تم افتتاح أول متجر لها في جاردن سيتي في عام 1975 ، كانت مهمتها الأولى إنشاء أفضل سلسلة حلويات في مصر.


أذواق لابوار

تقدم لابوار أشهى المأكولات الفريدة والممتعة التي ترضي جميع الأذواق، من كرواسون مليء بالشوكولاتة والزبدة على الإفطار ، إلى شريحة لا تقاوم من كعكة La Poiretteالمميزة في تجمع عائلي، أو لقمة البسبوسة الغنية والمريحة في رمضان ، لتحقيق التوازن المثالي بين القوام والنكهات.


تؤكد "لابوار" مرارا وتكرارا على التزامها باستخدام أفضل المكونات المستوحى من أرقى تقاليد المعجنات الفرنسية وجذور الخبز المصرية الخاصة بها، و أصبح La Poire اسمًا مألوفًا لذوقنا الاستثنائي واللذيذ للطعام.

منافذ لابوار وزوارها

 تخدم حاليًا مجموعة "لابوار" المثيرة من الإبداعات الحلوة والمالحة 62 منفذًا، مع خطط مستقبلية للتوسع، ويواصل فريقها المتخصص من خبراء الأغذية الدوليين تقديم التميز في الجودة والذوق والالتزام، واحتضان الابتكار على جميع المستويات وتشجيع الإبداع لمواصلة تقديم طعامنا وتقديم الطعام إلى الأمام، حيث يزور منافذ "لابوار" أكثر من مليوني عميل على مدار العام.


كافيهات لابوار

في عام 1994 أضافت "لابوار" مقهى La Poire إلى عائلتها، و افتتحت  أول فرع لنادي الصيد في المهندسين وكان أول فرع لها في مركز تجاري في سيتي سنتر بالإسكندرية، كما يمكن العثور على مقهى لابوار اليوم في العديد من النوادي الرياضية والجامعات الدولية ومراكز التسوق ، مثل مول العرب على سبيل المثال، وللحفاظ على نموها، قامت "لابوا" بافتتاح أحدث فرع في مول مصر، ويكم  أيضًا العثور عليه في داندي مول وقريبًا جدًا في سيتي ستارز.

dc4cdd67-2580-11e8-add5-0242ac110011
أدى توسع "لابوار" إلى تأسيس مقهى La Poire وجعل عملائها سعداء للغاية،  في La Poire Café لا يمكنك فقط الاستمتاع بأحد الجاتوه الشهيرة في La Poire ولكن يمكنك أيضًا الاستمتاع بالطعام الصحي اللذيذ مثل السندويشات المحمصة والباستا والأطباق الساخنة والبيتزا وأكثر من ذلك بكثير،  الجمع بين الخبرة في تقديم مكونات عالية الجودة يضمن المقهى أن يكون طعامنا دائمًا طازجًا ولذيذًا،  للحفاظ على نمو السلسلة  في كل مكان.
لابوار

طعام لابوار

في أواخر التسعينيات، كانت لدي لابوار رؤية لتغيير مشهد الطعام في مصر،  وأودت أن يتمتع العملاء بإمكانية وصول أكبر إلى مجموعتها من المعجنات والحلويات الطازجة عالية الجودة والمصنوعة حديثًا، بجانب ذلك أن تكون لابوار في متناول اليد وموقعًا مناسبًا خارج متاجرها.

شراكة مع ExxonMobil

 وفي عام 2001، تحققت رؤية لابوار من خلال شراكة  مع ExxonMobil، من خلال مشاركة خبراتها المختلفة، في صناعة الطعام وتقديم الطعام مع الشركة متعددة الجنسيات، وقامت  بتطوير La Poire Express - وهو متجر لأسلوب الاستيلاء والذهاب لعلامتهم التجارية الرائدة في المتاجر الصغيرة ، On-The-Run.

 

اليوم ، يمكن العثور على قائة لابوار المميزة من أصناف الحلويات والمالحة والمخبوزات جنبًا إلى جنب مع السندويشات الطازجة والعصائر الموسمية في محطات موبيل في جميع أنحاء مصر.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022