leftlogo

الدليفري «مجانًا» من متاجر «SpartanNash» بالولايات المتحدة

A A A
61f7e533ba030.image
داخل أحد متاجر "SpartanNash" في الولايات المتحدة

أعلنت سلسلة متاجر "SpartanNash" للبيع بالتجزئة في الولايات المتحدة، عن توصيل طلبات البقالة التي يتم طلبها عبر الإنترنت من خلال خدمة "Fast Lane"، مجانـًا خلال شهر فبراير الحالي، وذلك بغرض جذب أكبر عدد من الزبائن


وأكدت الشركة التي تدير متاجر "SpartanNash" ومقرها في ولاية ميشيجان الأمريكية، أن جميع طلبات البقالة من خلال خدمة "Fast Lane" الإلكترونية، والتي تزيد قيمتها عن 35 دولارًا، سيتم توصيلها لمنازل المستهليكين بدون فرض أي رسوم "دليفري". كما أضافت أن عرض التوصيل المجاني للمنازل متاح لفترة محدودة، إلى جانب نسبة خصم على المنتجات عند تأكيد الطلبية.

نفس الأسعار

قالت نائب رئيس الشركة ومدير قسم التسويق إيمي ماكليلان، في بيان "يسعدنا أن نقدم خدمة التوصيل السريع والمريح إلى المنزل لعملائنا الذين لا يرغبون في قيادة السيارة أثناء الشتاء أو الذين يرغبون في البقاء بأمان في المنزل أثناء الوباء".

 



 

وأشارت "SpartanNash" إلى أن خدمة "Fast Lane" عبر الإنترنت تتيح للزبائن أيضـًا، الطلب من أي قسم بقالة بنفس الأسعار المتوفرة في المتجر. وعادة ما تختلف أسعار المنتجات على أرفف المتاجر تحتلف عن أسعار المنتجات على الإنترنت بسبب إضافة رسوم الدليفري إليها.

 

أفضل العناصر

توظف شركة "SpartanNash" مجموعة كبيرة من العمالة التي تقدم بتجهيز الطلبيات وتعبئتها وشحنها للزبائن.

 

وقالت سلسلة المتاجر إن موظفيها مدربون على اختيار أفضل العناصر من المنتجات الغذائية خاصة فيما يتعلق بتاريخ الصلاحية الأحدث والتأكد من صلاحيتها قبل تسلميها للمستهلكين.

مدى الانتشار

يشار إلى أن شركة "SpartanNash" تمتلك 145 متجراً في 9 ولايات أمريكية من بينها ميشيجان ونبراسكا وإنديانا وداكوتا الشمالية  ومينيسوتا وويسكونسن وآيوا وأوهايو.

 

وتبيع الشركة منتجاتها تحت علامات تجارية عديدة منها "Family Fare" و" Martin’s Super Markets" و"VG’s Grocery" و" SunMart" وغيرها.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022