leftlogo

الرئيس التنفيذي لستاربكس: المحتجون ضد الشركة متأثرون بتضليل وسائل التواصل الاجتماعي

A A A
ستاربكس
رئيس ستاربكس: المحتجون ضد الشركة متأثرون بتضليل وسائل التواصل الاجتماعي
قال لاكسمان ناراسميهان، الرئيس التنفيذي لشركة مقاهي ستاربكس العالمية، أن موظفيها المحتجين ضد الشركة على خلفية موقفها من الحرب في قطاع غزة، متأثرون بالتضليل من وسائل التواصل الاجتماعي بشأن موقف الشركة.

وأشار ناراسميهان، في رسالة للموظفين أمس الثلاثاء، أن العديد من مقاهي ستاربكس تعرضت لحوادث تخريب، لافتًا أن الشركة تعمل مع السلطات المحلية لضمان سلامة موظفيها وعملائها.

وأضاف الرئيس التنفيذي لستاربكس، أن سلسة المقاهي تعد واحدة من بين عدة علامات تجارية غربية تتعرض لضغوط من  جانب المستهلكين، بسبب موقفها من الحرب في غزة، والتي على أساسها شهدت إطلاق حملات مقاطعة في بعض الدول العربية.

دعوى قضائية ضد نقابة العمال

وكانت ستاربكس التي تتخذ من سياتل مقرًا لها، قد قامت برفع دعوى قضائية بأكتوبر، ضد نقابة عمالية تمثل الآلاف من العاملين في مجال صناعة القهوة في نحو 360 متجرًا أمريكيًا.

حيث جاء ذلك بعد أن نشرت النقابة لفترة وجيزة بيانًا على وسائل التواصل الاجتماعي تفيد أنها ضد العنف التي تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد قطاع غزة.

 وقالت الشركة في ذلك الوقت، أنها تدين بشكل قاطع أعمال الإرهاب والكراهية والعنف، مؤكدة على تعارضها بشدة الآراء التي عبرت عنها النقابة.

أقرأ أيضًا: الانخفاض الأكبر في تاريخها.."ستاربكس" تخسر 12 مليار دولار بعد حملات المقاطعة
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022