leftlogo

"صافولا للأغذية" تتعاون مع «بنك الطعام» لدعم قطاع غزة في مواجهة التحديات الغذائية

A A A
صافولا
"صافولا للأغذية" تتعاون مع «بنك الطعام» لدعم قطاع غزة
كشفت شركة صافولا للأغذية بمصر، أنها شاركت في الحملة الإغاثية التي أطلقها بنك الطعام المصري، بهدف مؤازرة أهالي غزة، وذلك عبر تقديم الدعم الغذائي لهم، لمواجهة التحديات الكبيرة للحصول على احتياجاتهم الغذائية الضرورية.

صافولا تدعم القضايا المجتمعية والإنسانية

وأوضحت صافولا أن تلك المبادرة تأتي كخطوة أولى من بين عدة خطوات، تتخذها لتقديم الدعم للأشقاء الفلسطينيين، وذلك في إطار تنفيذ الشركة لتوجهاتها نحو دعم القضايا المجتمعية والإنسانية.

تقديم الأغذية الأساسية لأهالي غزة 

وأفاد سامح حسن، الرئيس التنفيذي لشركة صافولا الأغذية، أن هذه الشراكة تمثل واجب إنساني لا يمكن تجاهله، مشيرًا إلى أن تقديم الأغذية الأساسية يعتبر أحد أهم القضايا التي تسعى الشركة لدعمها باستمرار.

وأثمن "حسن" على دور بنك الطعام المصري الرائد في حملة الإغاثة لغزة.

كما أعرب عن أمله في مساهمة هذه المساعدات، بتقديم الدعم للأشقاء، مؤكدًا على إيمان الشركة ببناء جسور تواصل وتعزيز التعاون بين القطاع الخاص ومؤسسات العمل الأهلي، لتخفيف وطأة الأزمة في غزة.

 توفير مواد الغذاء لشركة صافولا الغاذئية للأشقاء بقطاع غزة

 وفي ذات السياق، أكد محسن سرحان، الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري، أن هذه الشراكة أثمرت عن توفير عدد من المساعدات ممثلة في مواد شركة صافولا الغذائية لقطاع غزة، والذي يساهم بدوره في تخفيف المعاناة التي يعيشها الأشقاء.

مساعدات "مسافة السكة"

ومن جهته، ذكر كريم بركة، مدير عام صافولا للأغذية، أن مشاركة الشركة في هذا الدعم تأتي كجزء من حملة مساعدات "مسافة السكة"، التي أطلقتها مصر، تحت مظلة وجهود التحالف الوطني المصري للعمل الأهلي لمساعدة أهل غزة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022