leftlogo

الرئيس التنفيذي لشركة بيتي: لدينا أكثر من 30% من حجم السوق المحلي للعصائر و نسعى لزيادة النسبة

A A A
مارك وايلي
مارك ويلي
صرح مارك وايلي، الرئيس التنفيذي لشركة بيتي، بالتأكيد على حرص الشركة على الحفاظ على جودة منتجاتها بمستوى استثنائي لمنافستها العلامات التجارية العالمية.

وأوضح أن هذا الجهد المستمر قد أسفر عن مكانة بيتي كرائدة في سوق العصائر في مصر، حيث تعد منتجاتها الأولى في السوق وتحتل أكثر من 30٪ من حجم سوق العصائر، وبفضل هذا التفوق، تعتبر الشركة الخيار الأول للمستهلكين في السوق.

وأكد على هذه الجودة الاستثنائية في حفل توقيع شراكة بين الشركة والفنان محمود العسيلي، لإطلاق حملة بيتي الصيفية الضخمة "الحلو بيتي"، للترويج لعلامتها التجارية من مجموعة العصائر بالنكهات المختلفة والفواكه الطازجة.

وخلال الحفل، أكد كل من مارك وايلي وتامر نجيب، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية، وكريم سماحة، نائب الرئيس لقطاع الأغذية والمشروبات في بيتي، أن الشركة تسعى جاهدة إلى تقديم منتجات ذات جودة عالية وتعزيز قيمة علامتها التجارية في أذهان المستهلكين.

وأوضح وايلي أن بيتي تضع خطة تسويقية شاملة لتحقيق هذا الهدف، وتحرص أيضًا على إجراء عديد من عمليات التحليل والأداء للحفاظ على أعلى معايير الجودة في جميع منتجاتها. 

وأشار إلى أن الشركة تنفذ أكثر من 11 مليون تحليل في العام، وتستغرق عمليات التدقيق أكثر من 7000 ساعة لضمان توافق المنتجات مع المعايير العالمية وتقديم منتجات آمنة لعملائها.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022