leftlogo

الرشيدي الميزان في مواجهة البوادي.. من يفوز بجائزة أحسن عسل في مصر؟

A A A
البوادي والرشيدي الميزان
البوادي ورشيدي الميزان
تتسابق شركات "البوادي" و"الرشيدي الميزان" على إنتاج العسل الأسود بجودة عالية، واستقطاب عدد أكبر من العملاء لصالح كل شركة على حدة، ولكن من منهم يحصل على جائزة أحسن طعم وجودة للعسل الأسود في السوق المصري؟ هذا ما سنحدده من خلال السطور القادمة.

شركة "البوادي"

 يندرج عسل البوادي تحت شركة "هارفست" والتي تعد أحد أهم رواد العلامات التجارية في الصناعات الغذائية السوق المصرية بالإضافة إلى تصديرها لأكثر من 80 منتج لأكثر من 20 دولة على مستوى أنحاء العالم لسد احتياجات الأسواق الخارجية عن طريق بيع منتجاتها بجودة عالية وبسعر مناسب وفي متناول الجميع.

توفر البوادي عبوة العسل الأسود بأحجام مختلفة، حيث يصل سعر العبوة وزن 700 جم بسعر 32 جنيه، بينما العبوة وزن 450 جرام بسعر 72 جنيه.

الخطة التسويقية للبوادي 

تحرص الشركة دائمًا لعمل خصومات خاصة للترويج لمنتجات العسل والطحينة الخاصة بها، إذ تطرح عروضًا خاصة تشمل (عبوة طحينة البوادي 470 جرام + عسل أسود البوادي وزن 350 جرام) بسعر 85 جنيه)، لذلك يسعي الجمهور لشراء العرض توفيرًا للنفقات.

"الرشيدي الميزان" 

بدأت الرشيدي الميزان رحلتها الصناعية مع مختار الرشيدي باشا عام 1888 بإنتاج الحلاوة الطحينية، لتكون أول علامة تجارية مصرية من في الحلاوة والطحينة والمنتجات الغذائية، ثم بدأت بعد ذلك تنتج أنواع جديدة مثل العسل الأسود.

الرشيدي الميزان في مواجهة انتقادات المستهلكين

على الرغم من تقديم "الرشيدي الميزان" لمنتجات عالية الجودة، إلا أنها لاقت العديد من الانتقادات في الآونة الأخيرة بسبب جودة العسل الملحوظة والذي بدا خفيفًا عن ما تعودنا عليه من قبل!
كما يصل سعر "عسل الرشيدي الميزان" إلى 33.50 جنيه للعبوة 700 جرام، وهذا ما يعزف المواطنين على شرائه والاتجاه لشراء "البوادي" الذي يقدم جودة أعلى وبسعر أقل.

البوادي تكسب المنافسة

حتى الأن، أثبتت البوادي تفوقها على الرشيدي الميزان من خلال إتاحتها لأحجام متنوعة من العبوات كي يرضي جميع الأذواق وسعتهم المادية بالإضافة إلى وزن العسل الثقيل والذي يعد ميزة واضحة لدى البوادي، في حين لم تقدم "الرشيدي الميزان" عروضًا مغيرة للجمهور بالإضافة إلى عدم اهتمامها بالتسويق لمنتجاتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثلما تفعل البوادي.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022