leftlogo

امتنان تكتسح الأسواق المصرية بتنوع منتجاتها في المقابل البوادي لا تقدم إلا القليل

A A A
imtnan
البوادي * امتنان
أصبح العديد من الأشخاص يتجهون الى عسل النحل كبديل طبيعي لتحلية الطعام بدلا من السكر لان به الكثير من العناصر الضارة، وأيضا يمكن إضافة عسل النحل الى الحلويات والمشروبات.

وأيضا ملئ بالعديد من العناصر الغذائية المفيدة مثل عالية الفركتوز والجلوكوز وأحادي السكاريد بالإضافة مضاد للبكتيريا ومطهر طبيعي ومصدر جيد للطاقة فالكثير منا يتناول ملعقة من عسل النحل عندما يستيقظ من النوم، وأيضا مفيد لصحة البشرة.

يتجه العديد من الشركات الى انتاج عسل النحل، وما يجعل التنافس في هذا المجال ليس سهلا، ومن بين تلك الشركات "امتنان" و "البوادي".

امتنان


تتميز شركة امتنان المصرية بتصدرها أفضل المنتجات الطبيعية ذات القدرة الفعالة على دعم الجوانب الصحية الإيجابية.

 وتنتشر منتجات الشركة بأكثر من 31 منفذ بيع على مستوى مصر، وأيضا تتوفر بأسعار متوسطة وفعالية منتجاتها التي تعتمد في الأصل على كل ما هو طبيعي ووراد في طب الأعشاب، والبذور وغيرها من المكونات الطبيعية.

حققت امتنان نجاحا في اصدار أكثر من مائة منتج متنوع بين منتجات إنقاص الوزن، المكملات الغذائية، منتجات العناية بالبشرة والشعر، وحظيت الشركة بأعجاب الأشخاص.

تنوع منتجات امتنان

تتنوع منتجات منتجات امتنان بين (عسل نحل زهرة البرسيم، عسل نحل زهرة الربيع، عسل نحل حبة البركة، عسل نحل النباتات الطبية، عسل نحل سدر جبلي مصري، عسل نحل نوارة البرسيم، عسل نحل اعشاب البرية، عسل نحل بالجينسنج، عسل نحل رويال اكسترا، عسل نحل زهرة الموالح، عسل نحل حضرمي، عسل نحل سدر كشميري، عسل نحل كريمي، عسل نحل كريمي بالفانيليا، عسل نحل الاخناسيا، عسل نحل كريمي باللوز والقرفة، عسل نحل كريمي بالزنجبيل، عسل نحل امتنان بالمكسرات) فضلا على انتاجها صابونه من العسل والحليب.

البوادي.

تمتلك شركة هارفست فودز شركة البوادي هي متخصصة في ثلاث منتجات مختلفة منها (الحلاوة الطحينة، العسل الأسود وعسل النحل بمختلف الاشكال والاحجام).

لكن عند النظر الى منتجات البوادي من عسل النحل نجد انها قليلة جدا بالمقارنة بمنتجات امتنان المتنوعة من.

بالإضافة ان البوادي تنتج العسل في عبوات بلاستيكية على عكس امتنان الذي تنتجها في عبوات زجاجية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022