leftlogo

«الرمان» وشاي «المورينجا».. أعشاب جديدة بأسواق «العثيم»

A A A
teapot-and-a-cup-of-tea-on-the-table-2021-09-03-16-44-57-utc
منتجات الأعشاب

منذ قديم الأزل اعتمد الأجداد على أنواع شتى من الأعشاب الطبيعية إما في التناول أو الشراب من أجل علاج حالات صحية ومرضية عدة، وهي الثقافة الموروثة من جيل لأخر قبل أن يكتشف الطب الحديث، لتدخل منتجات العطارة مرحلة جديدة من الاستخدام العلمي والتصنيعي، وتنتج منها مئات الأنواع مختلفة المذاق والنكهة والاستخدام على أرفف السلاسل التجارية.


تنوع المنتجات

أعشاب العطار


اجتاحت منتجات شركة العطار أغلب أفرع السوبر ماركت على مستوى الجمهورية، الأمر الذي تدركه سلسلة سوبر ماركت عبدالله العثيم ليخصص لها ركنا بأرفف متاجره الشهيرة.


منتجات الأعشاب


وكشفت جولة "Food Today" بأحد أروقة فروع سلسلة عبدالله العثيم ماركت، عن تخصيص عدد كبير من الأرفف لعرض منتجات الأعشاب بمختلف النكهات.


منتجات أعشاب العطار



وتضمت فروع "العثيم" أنواعًا مختلفة من منتجات العطار، منها زهورات شامية عبوة بها 20 ظرف مغلف، وزعتر بري 20 ظرف مغلف بسعر 20 جنيه، وعشبة المليسة 20 ظرف مغلف بسعر 25 جنيها، وشاي بالليمون 20 ظرف مغلف بسعر 22 جنيها، كما وفرت الشركة منتجات كالشاي الأخضر بالمورينجا وشاي أخضر فقط، وشاي أخضر بالنعناع.


عطارة متنوعة

بعض من منتجات شركة العطار


وتشمل أرفف "عبدالله العثيم"، أنواعًا أخرى من الأعشاب الجافة، فعرض المتجر منتج زنجبيل وقرفة 20 ظرف مغلف بسعر 22 جنيها، وشاي أخضر بالمورينجا بسعر 25 جنيها، ويانسون 20 ظرف مغلف بسعر 22 جنيها، ومشروب كمون بالليمون 20 كيس بسعر 25 جنيها، وزنجبيل بالعسل 22 جنيها، والرمان  بسعر 25.50 جنيه.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022