leftlogo

"عبدالله العثيم" يفتتح الفرع رقم 44 بحدائق القبة

A A A
1200px-Othaim_Logo.svg
عبدالله العثيم

استكمالًا لما بدأته من نجاحات في مصر، تستعد أسواق «عبدالله العثيم» لافتتاح أحدث فروعها، بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة، وتحرص السلسلة على توفير أفضل وأجود المنتجات للجمهور.

 

افتتاح الفرع رقم 44 من أسواق عبدالله العثيم

 


افتتاح الفرع رقم 44 لأسواق عبدالله العثيم


وأعلنت الشركة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أنه سيتم افتتاح الفرع الجديد، والذي يحمل رقم 44 من فروع الشركة الكبرى، والتي بدأت استثماراتها في مصر خلال السنوات القليلة الماضية.

 

ونوهت الصفحة الرسمية للأسواق، أنه وفي تمام الساعة الواحدة ظهر غدًا الخميس، سيتم افتتاح الفرع الجديد في شارع ولي العهد بحدائق القبة بجوار التوحيد والنور ومستشفي تبارك للأطفال، ويصاحب الافتتاح إطلاق عددا من العروض والخصومات الحصرية بمناسبة الافتتاح المنتظر.


أسواق عبدالله العثيم


تعتبر سلسلة المحلات امتداد لمؤسسة صالح العثيم التجارية، والتي جرى تأسيسها عام 1956 من قبل الشيخ الراحل صالح العثيم، وافتتحت تلك المؤسسة موقعها الأول في قلب منطقة العمل التجاري آنذاك بحلة القصمان في البطحاء بالمملكة العربية السعودية، وعملت في تجارة المواد الغذائية عام 1980 ميلاديا.

ويعتبر عبدالله صالح علي العثيم، رجل الأعمال السعودي من أكبر المستثمرين في المملكة العربية السعودية، وصنفته مجلة فوربس الأمريكية عام 2015 في المركز رقم 61 من أغنياء العالم العربي، بثروة قدرها 445.47 مليون دولار، وفي المرتبة 18 من أغنياء المملكة العربية السعودية. 

 

 وعندما جرى تطبيق نظام "جملة المستهلك" على كافة الأسواق التابعة للشركة أصبحت أسواق عبدالله العثيم من الأسواق الرائدة في هذا المجال.

 

وفي عام 1992 تم افتتاح مستودعات كبرى بمعايير عالية في التخزين لدعم نمو وتطور الشركة بمراكزها المتعددة، وقد جهزت المستودعات بأحدث أساليب التخزين الجاف والمبرد، كما تم زيادة أسطول سيارات التوزيع لرفع مستوى الخدمة المقدمة للعملاء، وتسهيل التعاون مع الموردين.

 

وتواصل الشركة استراتيجيتها التوسعية وزيادة قاعدة الفروع على مستوى المملكة وفق رؤية متكاملة واهتمام يتجدد بتقديم خدمات متميزة وشاملة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022