leftlogo

الزراعة المصرية: نطبق أعلى المعايير لتحليل متبقيات المبيدات بالأغذية

A A A
R (15)
خضراوات
التقت الدكتورة هند عبد اللاه، مدير المعمل المركزي لتحليل متبقيات المبيدات والعناصر الثقيلة في الأغذية، ممثلي بعض الشركات العاملة في مجال إنتاج وتصدير المحاصيل البستانية والنباتات الطبية والعطرية من أعضاء المجلس التصديري للحاصلات الزراعية.

وصرحت "هند" أن هذه الزيارة تهدف إلى تفقد المعامل للاطلاع على التطوير المستمر داخل أقسام المعامل المختلفة وتطبيق نظم الجودة بداية من استلام العينات وحتى استصدار نتائج التحليل والنظر في جودة ودقة نتائج التحاليل المختلفة، بالإضافة إلى تفقد زيادة سعة استقبال أكبر عدد ممكن من العينات مما يعود بالنفع على زيادة الصادرات الزراعية والغذائية، وذلك حسبما أشار بيان وزارة الزراعة المصرية.

واستعرضت مدير المعمل، الأقسام المختلفة وما يتم تقديمه من خدمات تحليلية وتدريبية واستشارية، مع تأكيد السعي باستمرار التطوير والتوسع لخدمة العاملين في القطاع الزراعي وتلبية كل احتياجاتهم، على جانب تلبية متطلبات الجهات الرقابية من الخدمات التحليلية أو التدريبية أو الاستشارية.
 ويقوم المعمل على مدار اليوم باستقبال كافة العينات الواردة إليه من كافة العملاء والجهات ويتضمن ذلك الإجازات الرسمية والتي يعمل خلالها المعمل بدون توقف.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022