leftlogo

السلاسل التجارية تشارك في مهرجان الجبن المصرى.. رعاية وتسويق

A A A
الجبن أشكال وأنواع
الجبن أشكال وأنواع

كشفت اللجنة المنظمة لمهرجان الجبن المصري، عن أنه أبدى مسئولي سلاسل متاجر التجزئة استعدادهم للمشاركة في الحدث مع حضورهم لحفلي الافتتاح والختام وكذلك فعاليات المهرجان ورعاية بعض فقراته.

 

وأوضحت أن هذه المبادرة من قبل سلاسل متاجر التجزئة لها عدة فرص متعددة الأبعاد لتنشيط تسويق المنتجات وزيادة المبيعات، حيث يلتقى مديرى مشتريات متاجر التجزئة بشكل مباشر مع المنتجين ومنتجاتهم مما يتيح الفرصه للتعرف على منتجين جدد ومنتجات جديدة ومبتكرة مع فتح منافذ جديدة لبيع الإنتاج المصري من الجبن ومنتجات الألبان في كافة أنحاء مصر.


سلاسل الهايبر ماركت


وقالت: "تشرفت اللجنة المنظمة لمهرجان الجبن المصرى بدعوة مديري مشتريات سلاسل الهايبر ماركت الكبرى ومديرى الفروع وأصحاب شركات التوزيع لحضور المهرجان وأبدوا جميعهم إعجابهم الشديد بفكرة إقامة مهرجان الجبن المصرى الأول والذي سيتم إطلاقه بحديقة أوزوريس بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة نصر بجوار استاد القاهرة خلال الفترة من 20 إلى 22 أكتوبر المقبل تحت رعاية وزارة التموين والتجارة الداخلية ووزارة الصناعة والتجارة ومراكز البحث العلمى والمعاهد العلمية المتخصصة".


مهرجان الجبن المصري


أكدت كريستين مدحت منسق عام المهرجان في تصريحات سابقة لـ Food Today، أنه يتم دراسة الإعداد للمهرجان منذ نحو عام تقريبًا، بهدف تطوير صناعة الجبن والألبان ومنتجاتها ورفع كفاءة المنتج المصري ومن ثم زيادة الصادرات وخفض الاستيراد، وعقب مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتجميع الألبان ودعم وتطوير هذه الصناعة، بدأنا التواصل مع عدد من الوزارات والهيئات الحكومية، لرفع كفاءة المنتج وتوفير فرص عمل وتعزيز وتطوير المشروعات الصغيرة والمتوسطة.


الجبنة المصرية

مهرجان الجبن تنظمه شركة ميد مارت للتسويق وتطوير الأعمال والتي تتميز بالريادة في تنظيم وإدارة المهرجانات الداعمة لتطوير وتنمية ثروات مصر الخفية.


أضافت "مدحت" أن المهرجان يهدف أيضًا إلى الترويج للأنواع المختلفة من الجبن وتعريف الجمهور بها، وذلك بالتزامن مع شهرة مصر بنحو أربعة أنواع من الجبن لا توجد في العالم، هي الجبنة الرومي والقريش والدمياطي والقديمة، وبجانب الأنواع الأخرى التي ستُعرض، سيكون المهرجان فرصة للجمهور لتذوق مختلف المنتجات، فضلاً عن عرض الشركات لمنتجاتها الجديدة.
ثثثثث
مهرجان الجبن المصري فرصة لزيادة المبيعات
rt33

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022