leftlogo

السلام للصناعات الغذائية تخطط للتواجد بقوة في أسواق عربية وإفريقية

A A A
Image1_7202213135543812115242-e2e
صناعات غذائية

تعد السلام للصناعات الغذائية شركة عربية سورية متخصصة في صناعة المنتجات الغذائية المحفوظة (رب طماطم - مخلل - زيتون - مربى) للسوق السوري والسوق المجاور والأسواق العالمية.

مجموعة متنوعة للمواد الغذائية

تهدف شركة السلام للصناعات الغذائية الوصول بالشركة إلى شركة أغذية توفر للمستهلك مجموعة متنوعة من المواد الغذائية دائمًا بجودة عالية وأسعار تنافسية، عبر جودة الأغذية وسلامتها لتلبية متطلبات العملاء.


وتعمل الشركة على تصنيع وتسليم المنتجات التي تلبي المعايير الوطنية والدولية لسلامة الأغذية وجودتها، بجانب تنفيذ واستيفاء كافة المتطلبات القانونية والتنظيمية الخاصة بسلامة الأغذية وجودتها، وضمان الأداء المستمر لسلامة الأغذية وجودتها من خلال التطبيق الفعال لأنظمة إدارة الجودة ISO 9001: 2008 وإدارة سلامة الأغذية ISO 22000: 2005، بجانب إثبات فعالية أنظمة إدارة جودة الأغذية وسلامتها من خلال عمليات المراجعة الداخلية والخارجية المعتمدة، ورفع قدرات ومعرفة العاملين في مجال سلامة الأغذية وجودتها من خلال برامج منتظمة لتنمية المهارات الفنية وزيادة الوعي والقدرة على إدارة المخاطر.

الأهداف القابلة للقياس

وتعمل الشركة على وضع أهداف سنوية قابلة للقياس لسلامة الأغذية وجودتها لجميع مراحل العمل وعلى جميع المستويات لضمان التحسين المستمر والإنتاجية الأفضل مع الالتزام بمعايير سلامة الأغذية وسلامة العمال، وإبلاغ مواصفات ومتطلبات سلامة الأغذية للموردين والعملاء والمستهلكين من خلال وضع المعايير والمواصفات للمكونات ومواد التعبئة والتغليف وتخزين المنتجات وتعليمات المستهلك.

منتجات التصدير

صلصة طماطم - مربات - فلفل حمراء مطحون - مكدوس - دبس رمان - أجبان

الأسواق التصديرية

تمتلك شركة السلام للصناعات الغذائية عدد من الأسواق التصديرية، والتي من بينها الدول العربية ودول الاتحاد الأوربي، وآسيا.
وتستهدف السلام للصناعات الغذائية العديد من الأسواق التصديرية المستهدفة، ولعل أهمها الوصول لبعض الدول التي لم تصل الشركة لها في الدول العربية ودول الاتحاد الأوربي، وآسيا، بجانب شرق وغرب وجنوب إفريقيا، وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.


Screenshot 2022-11-04 000012
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022