leftlogo

"السليمانية" تطرح 850 منتجا بالأسواق بأعلى معايير الجودة

A A A
فوا
فواكه
ارتفع خلال العام الماضي حجم الصادرات الزراعية المصرية، وذلك بفضل الجودة التي حققتها الشركات العاملة في ذلك المجال، حيث استطاعت الوصول للمركز الأول على مستوى العالم في تصدير الفراولة المجمدة، وكان من ضمن هذه الشركات السليمانية.

تأسست شركة السليمانية الزراعية مصر في عام 2007، وبدأت في اختراق قطاع الزراعة لتلبية احتياجات السوق من الفواكه والخضروات والمحاصيل عالية الجودة والآمنة، ولهذا السبب تقدم الشركة الآن منتجات متنوعة بين التقليدية والعضوية، من خلال مسؤوليتها الاجتماعية، وضعت هدفًا لنفسها وأطلقت عليه اسم "الجودة".

حجم منتجات شركة السليمانية


عندما بدأت الشركة، حددت الطرق التي تميزها عن غيرها، وهي كمنتجين للجودة، وبلغ حجم منتجاتها الآن حوالي 850 منتجا، ماجعلها رائدة في السوق في العديد من الصناعات.

وفي عام 2010 اعتقدت الشركة أنه يجب عليها المضي قدمًا إلى الأمام لبدء التصنيع الزراعي، حيث بدأت في إنتاج الفواكه والخضروات الطازجة لديها بأعلى المعايير في العالم، وتعمل السليمانية " بشكل مستمر على تطوير موظفيها من خلال التدريب، باعتبارهم المورد الرئيسي وتشجعهم على الابتكار المستدام ليكونوا روادًا في السوق لهذا المجال.

الجودة شعارنا


تمتلك شركة السليمانية الزراعية مصر أحد أكبر خطوط إنتاج الخضار والفواكه في مصر،  حيث يمكن لخط الإنتاج هذا التحكم في التنظيف، والتنظيف بالفرشاة ، والتجفيف ، والتحجيم ، والفرز ، والتعبئة. لديها الكثير من مراحل مراقبة الجودة طوال العملية لضمان منتج لا تشوبه شائبة، والحجم المناسب للمنتج، والتعبئة الصحيحة.

وتتلقى مصانع السليمانية المواد الخام مباشرة من خلال مزارعها تحت إشراف صارم من مهندسين زراعيين مؤهلين تأهيلا عاليا لضمان منع أي مخلفات سيئة من دخول خطوط الإنتاج، وفق تأكيد مسؤولي الشركة،

وتنتج السليمانية منتجات متنوعة في مجال الفاكهة والخضروات الطازجة مثل:

الفواكه: حمضيات ، عنب ، خوخ ، رمان ، فراولة ، بطيخ ، شمام.
الخضار: بطاطس ، بصل ، خرشوف ، ملفوف ، جزر ، طماطم ، طماطم كرزية ، بطاطا حلوة ، فلفل حلو ، قرنبيط ، بازلاء ، بروكلي ، فاصوليا ، فاصوليا خضراء.

برتقال

الفراولة

الطماطم




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022