leftlogo

الشيف «رامزي» يفتتح أول مطاعم «Street Burger» في اسكتلندا.. هل يصل مصر قريبا؟

A A A
270119370_250036873900969_1921799371309043689_n
جوردون رامزي داخل أحد مطاعم «Street Burger»

يستعد الشيف البريطاني الشهير، جوردون رامزي، لافتتاح أول مطعم تحت العلامة التجارية «Gordon Ramsay's Street Burger» في اسكتلندا، خلال شهر أبريل المقبل، لينضم بذلك إلى سلسلة المطاعم التي تحمل اسم الطاهي العالمي حول العالم.

 

مطعم جديد

جوردون رامزي  من أشهر الطهاه حول العالم

جوردون رامزي هو أيضـًا ثالث أغنى المشاهير في العالم، حيث تقدر ثروته بمبلغ 220 مليون دولار، بالإضافة إلى كونه كاتب وشخصية تليفزيونية ويمتلك العديد من المطاعم حول العالم، ويحمل الشيف العالمي عبر مطاعمه، 7 نجمات ميشلان، ويأتي مطعم رامزي الجديد على 5600 قدم مربع ومقسم إلى طابقين، داخل مركز «St James Quarter» للتسوق في مدينة إدنبرة باسكتلندا.



جميع أنواع البرجر 


أحد مطاعم Street Burger

يمكن للزبائن تناول جميع أنواع البرجر داخل مطعم «Gordon Ramsay's Street Burger»، مقابل 16 جنيهًا إسترلينيًا ويتم تقديمها مع البطاطس المقلية والمشروبات الغازية، ويعد المطعم الجديد في إدنبرة هو تاسع فرع يفتتحه الشيف رامزي ويحمل العلامة التجارية «Street Burger» والتي تم إطلاقها لأول مرة في  العاصمة البريطانية لندن قبل نحو عامين.

 

وافتتح رامزي العام الماضي مطعم تحت العلامة التجارية «Bread Street Kitchen» في ميدان سانت أندرو في إدنبرة، والذي أعلن عودة الشيف العالمي إلى اسكتلندا، بعد 17 عامًا من إغلاقه مطعم «Amaryllis»، الحائز على نجمة ميشلان، في مدينة جلاسكو.

توسع مطاعم «Gordon Ramsay»


فروع مطاعم Gordon Ramsay حول العالم

 

وتعمل شركة مطاعم «Gordon Ramsay» على توسيع  تواجدها في جميع أنحاء المملكة المتحدة وذلك عبر افتتاح 50 مطعمـًا جديداً، حيث يملك الطاهي الذي يُقدم وصفات خاصة أيضـًا، 14 مطعمـًا في العاصمة البريطانية وحدها، ولم تصل مطاعم جوردون رامزي إلى مصر بعد، إذ أن فروعه باتت موجودة في الولايات المتحدة وفرنسا وسنغافورة ودبي إلى جانب المملكة المتحدة.

 

يشار إلى أن الطاهي العالمي  حصل على جائزة كاتي عن "أفضل مطعم مستقل لهذا العام"، ليصبح ثالث شخص يفوز بهذه الجائزة ثلاث مرات، ولديه العديد من التطلعات للتوسع عالميًا بصورة أكبر وفتح مطاعم جديدة في العديد من مدن العالم.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022