leftlogo

«الصباح للصناعات الغذائية» تقتحم مجال الخضروات والفواكه المجمدة

A A A
د.إبراهيم الحدودي مدير التصدير والتسويق الدولي بشركة الصباح للصناعات الغذائية
الدكتور إبراهيم الحدودي

كشف الدكتور إبراهيم الحدودي، مدير التصدير والتسويق الدولي بشركة الصباح للصناعات الغذائية، عن أن المجموعة تتجه لاقتحام مجال الخضروات والفواكه المجمدة، حيث بدأت الشركة دراسة هذا القطاع بقوة، موضحًا أنه حال انتهاء أزمة وقيود الاستيراد في السوق المحلية قريبًا، فمن المتوقع بدء هذا النشاط الجديد في الشركة خلال فترة تتراوح بين 6 أشهر إلى عام.

الخضروات والفواكه المجمدة

أضاف «الحدودي» في تصريحات خاصة لـ Food Today أن المجال الجديد سيشمل صناعة وتعبئة الخضروات والفواكه المجمدة ونفق التجميد، مشيرًا إلى أن المجموعة انتهت من إعداد دراسات الجدوى الخاصة بهذا المشروع، وستشهد الفترة المقبلة التواصل مع الشركات المتخصصة التي تورد الخضروات والفواكه لمصانع الشركة.

أنشطة التبريد والتخزين

أشار مدير التصدير والتسويق الدولي بشركة الصباح للصناعات الغذائية، إلى أن ذلك المشروع يتطلب إنشاء ملحقًا بمصنع الشركة كمساحة تخزينية مناسبة للمجال الجديد، مؤكدًا أن كل أنشطة التبريد والتخزين ستتم في مصانع شركة الصباح للصناعات الغذائية، ولدى الشركة القدرات اللازمة لنجاح المشروع، باعتبارها ذات شهرة وسمعة في البلاد الخارجية، خاصة مع جودة منتجاتها التي تصدرها من العصائر والأجبان والألبان ومختلف المعلبات إلى دول العالم.

شركة الصباح

تأسست شركة الصباح للصناعات الغذائية في عام 2010 لإنتاج وتصنيع وتغليف أغراض المواد الغذائية من منتجات الألبان والعصائر والصلصات والمربات والزيوت وتوزيعها محليًا ودوليًا وتصديرها إلى جميع دول العالم، وبدأت الشركة إنتاجها الفعلي في يوليو 2013 بخطط مستقبلية لإضافة خطوط إنتاج جديدة ومنتجات جديدة وخلق فرص عمل.

مجمع مصانع

تمتلك شركة الصباح للصناعات الغذائية، مجمع مصانع تم إنشاؤه وفقًا للمعايير الدولية مع تطبيق أحدث التقنيات ليس فقط في عمليات الإنتاج، ولكن أيضًا في مجالات السلامة والصحة المهنية والبيئة، كما اختارت أحدث الأجهزة والتجهيز والتصنيع والتعبئة والتغليف من أقدم الشركات في مجال الأغذية.

حضور دولي دائم

تعد شركة الصباح للصناعات الغذائية، من أكثر الشركات المصرية حرصًا على تمثيل مصر في المحافل الدولية الكبرى، عبر اهتمامها الدائم بالمشاركة في المعارض العالمية للصناعات الغذائية سواء الإقليمية أو الأوربية والآسيوية وغيرهما، وذلك لحرصها على انتشار المنتجات المصرية في ربوع دول العالم وإظهار أن منتجات مصر من الأغذية قادرة على غزو مختلف بلدان العالم.
3432
منتجات شركة الصباح للصناعات الغذائية
00000

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022