leftlogo

الطاهية الأمريكية Claudia Sandoval تكشف 5 أسرار لاحتراف إعداد الطعام

A A A
master-chef-latino-cover
كلوديا ساندوفل
أسرار المطبخ الأمريكي مع Claudia Sandoval

واصلت الطاهية الشهيرة كلوديا ساندوفال نشر كتاب الطبخ الخاص بها والأكثر  انتشارًا في الولايات المتحدة المعروف باسم "A Taste of Mexic"، بعد فوزها في الموسم السادس من "MasterChef" عام 2015، بالإضافة إلى الاهتمام بشركتها الخاصة "Claudia's Cocina"، الرائدة في مجال الطهي وتقديم الأطعمة الناجحة، والتي تعمل مع العلامات التجارية الكبرى مثل   Coca cola، كيلوج، تي موبايل، وتاجين.

تجارب ملهمة

أظهرت الطاهية الأمريكية المعروفة براعة في المطبخ طوال الوقت، عبر خلق تجارب ملهمة، وظهرت الشيف ساندوفال في أول عرض طعام فردي لها في بث على Discovery في الخامس من شهر مايو،  واصطحبت فيها المشاهدين في رحلة إلى الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك لاستكشاف المدن الحدودية التي غالبًا ما يتم تجاهلها لاكتشاف الطعام المتنوع واللذيذ، فضلًا عن الثقافة النابضة بالحياة في المنطقة التي لم يتم تقديرها.

ومع استمرار ظهور الفرص، ارتقت الشيف ساندوفال دائمًا إلى مستوى التحدي ونمت أذواقها ومواهبها الفردية، ولحسن حظ متابعيها، شاركت أسرارها الشخصية في الطبخ مع موقع Eat This Not That!  حتى تساعد الأشخاص المهتمة بالمطبخ من شحذ مهاراتهم ليصلوا إلى مستوى الخبراء يومًا ما.

أسرار ساندوفال للطهي مثل المطاعم

أشارت ساندوفال إلى 5 أسرار للطبخ ويمكنك بعدها الطهي مثل أبطال MasterChef..

1- "لا يمكنك معرفة إلى أين أنت ذاهب، إذا كنت لا تعرف من أين أتيت"، بمعنى أنه إذا استطعت أن تفهم حقًا من أين تنبع وصفاتك، فلا يزال بإمكانك جعلها تبدو وكأنها خرجت مباشرة من مجلة طبخ، دون أن تفقد الأصالة والنكهات التي لا تُحصى.

2- تنصح ساندوفال كل محبي المطبخ والمهتمين بإعداد الطعام، باستخدام كل ما يملكون من طعام في إعداد الأكلات، بدلًا من الاقتصار على أنواع محددة فقط مثل صدور الدجاج في أغلب الوجبات أو الاعتماد على أجزاء معينة من اللحم وذلك لتحقيق الاختلاف وابتكار نكهات جديدة مرضية.

3- بحسب Sandoval، فأنها قد تتمكن من العمل في ظل ظروف غير عادية جدًا، لكن المطبخ المتسخ لن تسمح به أبدًا، لذا العمل في مطبخ نظيف على رأس قائمتها كطاهية في المطبخ، إذ لابد من أن تكون الأواني الخاصة بها متاحة بسهولة، حتى لا تضطر إلى عناء غسل أي أطباق بينما هي في خضم ابتكار تحفة طهوية، وهذا أحد أسرارها التي تنصح متابعيها به.

4- إذا كنت ترغب في البقاء على استعداد في المطبخ، توصي MasterChef star بإجراء جميع عمليات الفرم والتقطيع والمزج والتتبيل والتقسيم، عندما تقوم بإعداد طعامك قبل الطهي الفعلي، لتتجنب الوقوف في المطبخ بشكل مفرط، والجري حول المطبخ بحثًا عن ما تحتاجه في أي حال.

5- ما قد يبدو كقاعدة عامة بسيطة للوهلة الأولى، فهو عدو مختل إذا لم تأخذ الأمر على محمل الجد، فلا أحد يريد الثوم المحترق أو الحامض أو اللحم جافًا لدرجة أنك تحتاج إلى إغراقه في الصلصة، لذا تحتاج إلى معرفة درجة الحرارة المنخفضة والمتوسطة على موقدك، لتتمكن من إخراج وجبتك على أكمل وجه.
4746096-1169469656 (1)


masterchef-7
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022