leftlogo

«الفاصوليا» بطل وصفة سلسلة مطاعم «Chick-Fil» الأمريكية السرية

A A A
red-hot-chilli-صلصة حارة
خلطة Chick-Fil السرية

إذا كنت تحضر طبق معكرونة سريع وبسيط، فإن خطوتك الأولى هي اختيار نوع المعكرونة التي ستأكلها، لكن الخطوة الثانية هي الأهم هذا عندما تختار ماركة صلصة المعكرونة المراد استخدامها، إذا اخترت العلامة التجارية المناسبة، فستتناول وجبة شهية لا تتطلب بذل الكثير من الجهد.

ظهور ساندوتش الدجاج المقلي الأول مرة

تعد "Chick-Fil" واحدة من سلاسل المطاعم الأكثر ربحًا والأسرع نموًا في أمريكا، وفقًا لـ"Business Insider"، ومنذ ظهور ساندويتش الدجاج المقلي لأول مرة في عام 1964، نمت Chick-Fil-A من مطعم صغير خارج أتلانتا، إلى علامة تجارية وطنية تضم أكثر من 2000 موقع في جميع أنحاء البلاد، وتعمل المطاعم يوميًا ماعدا يوم الأحد، وقفزت الشركة إلى ما بعد تقديم شطائر الدجاج البسيطة والبطاطا المقلية، فأضافت Chick-Fil-A عناصر  صحية وصديقة للنظام الغذائي أيضًا.

ووفقًا لموقع "Tasting table"، تعد مجموعة كبيرة ومتنوعة من الصلصات سلاحًا آخر في ترسانة الطهي المستخدمة للاحتفاظ بالعملاء، فهناك ثمانية صلصات في  القائمة يمكن للعملاء مزجها مع البطاطس المقلية أو السندويشات أو البسكويت أو أي شيء آخر يريدونه، ويمنحك معظمهم فكرة عما يخبئه ذوقك بأسماء مثل Sweet & Spicy Sriracha و Zesty Buffalo.

 

ومع ذلك، فإن صلصة "Chick-Fil-A" التي تحمل الاسم نفسه تترك جوًا من الغموض باقيًا على أطراف ألسنة العملاء، لقد تركت نكهته المنعشة التي تشبه الخردل العديد من العملاء يخمنون ما يوضع في هذه الصلصة السرية.

نكهة دخانية منعشة

كشفتChick-Fil-A في تغريدة لها على موقع "تويتر" عام 2012، أن تضع نبات الفاصوليا على الصلصة السرية الخاصة بها، وهي مزيج من صلصة الباربيكيو وصلصة الرانش والخردل بالعسل، كما تتحد الصلصات لتمنحها النكهة الدخانية المنعشة والغنية التي يحبها المستهلكون، لذا في المرة القادمة التي يوجد فيها نقص في الصلصة، يمكنك صنع الصلصة الخاصة بك في المنزل.

ووفقًا لـChick-Fil-A ، تم صنع الصلصة في موقع "فريدريكسبيرغ" بولاية فيرجينيا في الثمانينيات، حيث خلط أحد أعضاء الفريق عن طريق الخطأ وصفات صلصة الشواء وصلصة الخردل بالعسل التي صنعها عامل الامتياز "هيو فليمينج"، وولدت الصلصة الشعبية لحظتها، و تقول Chick-Fil-A إنها شحنت أكثر من 500 مليون عبوة صلصة فردية إلى مطاعمها في عام 2017 وحده.
Screenshot 2022-05-16 143836
Screenshot 2022-05-16 143822


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022