leftlogo

«القاهرة للزيوت» تتخذ قرارًا جديدًا بشأن نشاط الصابون

A A A
المهندس أيمن قرة
المهندس أيمن قرة

أعلنت شركة القاهرة للزيوت والصابون، عن أنه جاري تجديد التوقف المؤقت لمزاولة نشاط الصابون حتى نهاية ديسمبر 2023، موضحة أنها تقدمت في 16 أغسطس الماضي بطلب إلى مصلحة الضرائب بالتوقف المؤقت عن مزاولة نشاط الصابون حتى نهاية ديسمبر الجاري، وجاري تجديده حتى نهاية العام المقبل، لافتة إلى أن ذلك الإجراء لا يتطلب الدعوة لانعقاد جمعية عامة غير عادية للشركة، ولا يؤثر على إيرادات الشركة إذ إن النشاط غير مدرج بخطة إنتاجها اعتبارًا من يناير 2022.

نتائج أعمال القاهرة للزيوت والصابون

كشفت نتائج أعمال شركة القاهرة للزيوت والصابون خلال الفترة من أول يناير الماضي إلى 30 سبتمبر 2022، عن تحقيق تحقيق صافي خسائر بلغ 50.2 مليون جنيه جنيه مقابل تحقيق الشركة لصافي خسائر بلغ 48.8 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

فيا أظهرت نتائج أعمال الشركة عن الفترة من أول يناير الماضي وحتى 30 يونيو 2022، تحقيق صافي خسارة بلغت 45.791 مليون جنيه مقابل صافي خسارة بلغت 34.756 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق، حسبما ذكرت الشركة في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية.

مبيعات القاهرة للزيوت والصابون

 ويقود الشركة للنمو المهندس أيمن قرة رئيس مجلس الإدارة، حيث تحسن مؤشر أداء الشركة خلال الربع الثالث من العام الجاري، وارتفعت المبيعات إلى 86.5 مليون جنيه مقارنة بنحو 11.9 مليون جنيه.

وتُعد القاهرة للزيوت والصابون شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ مايو 1999، كما أنها تعمل ضمن قطاع الأغذية والمشروبات مع التركيز على الأغذية واللحوم المعلبة.

12ث2ث21 صناعة الزيوت

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022