leftlogo

ينعقد في الفترة من 22 إلى 24 ديسمبر المقبل

المهرجان المصري الأول للجبن ومنتجات الألبان.. Food Today راعيًا إعلاميًا

A A A
Food Today راعي إعلامي بالمهرجان المصري الأول للجبن
Food Today راعيًا إعلاميًا بالمهرجان المصري الأول للجبن

في إطار الشراكة الإعلامية بينهما، اختارت شركة ميدمارت للتسويق والاستشارات MEDmart – أبرز المؤسسات المصرية في تنظيم وإدارة المهرجانات المحلية والدولية، موقع ومنصة Food Today كشريك وراعي إعلامي بالمهرجان المصري الأول للجبن ومنتجات الألبان بالقاهرة والذي ينعقد في الفترة من 22 إلى 24 ديسمبر 2022 بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.


منتجات الألبان

تعتز منصة Food Today بأنها شريكًا إعلاميًا بالمهرجان المصري الأول للجبن ومنتجات الألبان، وفي إطار هذه الشراكة سيغطي فريق Food Today كافة وجميع فعاليات وأحداث وأنشطة المهرجان، وأبرز الشركات العاملة في صناعة الجبن ومنتجات الألبان، حيث تحرص مختلف الشركات على المشاركة بهذا المهرجان باعتباره الأبرز في هذا المجال في الشرق الأوسط وإفريقيا.

 

صناعة المهرجانات

Food Today، تسعى من خلال هذه الشراكة الإعلامية مع شركة ميدمارت للتسويق والاستشارات، إلى تعزيز علاقات التعاون بين المؤسستين، واستثمار نجاح الشراكة الإعلامية، خاصة مع الدور البارز الذي تلعبه "ميدمارت" في تطوير صناعة المهرجانات وإحداث نقلة نوعية لها في مصر، حيث تعد "ميدمارت" لاعبًا رئيسيًا في تعزيز صادرات مصر من قطاعات الأغذية المختلفة، فضلاً عن جلب الوفود العربية والأجنبية إلى مصر خلال المهرجانات التي تنظمها، ما يعد دعمًا حقيقيًا للسياحة المصرية من ناحية وكذا تدفق العملة الأجنبية للبلاد.


صناعة الجبن

عرفت مصر صناعة الجبن منذ أكثر من 5 آلاف عام، تعود هذه الصناعة إلى عهد الفراعنة، وتشير إلى ذلك العديد من النقوش على جدران المعابد والجداريات عن طرق صناعة المصريين القدماء للجبنة، وهي كانت ولا تزال جزء مهم من الغذاء لدى المصريين.


مهرجانات الجبن حول العالم

تنتشر مهرجانات الجبن حول العالم في فرنسا وبريطانيا، وتهدف إلى الترويج لأنواع الجبن المختلفة، وتعريف الجمهور بالمنتجات الجديدة والمنتجات، بالإضافة إلى الأنشطة العلمية والثقافية والترفيهية المتنوعة، كما تهدف مثل هذه الفعاليات إلى ترسيخ الصناعة والحث على تطويرها.


أول مهرجان للجبن في الوطن العربي

المهرجان المصري الأول للجبن ومنتجات الألبان، هو أول مهرجان محلي وعربي للجبن برعاية مؤسسة ميد مارت، والتي نظمت سابقًا مهرجان التمور المصري ومهرجان العسل المصري، حيث يشارك في مهرجان الجبن العديد من العاملين في هذه الصناعة والشركات المحلية ومصانع الاجبان والألبان.


فاعليات المهرجان المصري الأول للجبن

أما عن الفاعليات والعروض فسيكون هناك عرض وتذوق وبيع جميع أنواع الجبن ومنتجات الألبان الأخرى وطبخ حي بالجبن وعروض ترفيهية ومسابقات وهدايا للجمهور ومسابقة النحت على الجبنة ومسابقة الرسم على البلاص ومسابقة تنسيق أطباق الجبن وندوات علمية حول صناعة الجبن.


شركة ميدمارت

«ميد مارت» هي شركة استشارية في مجال التسويق وتطوير الأعمال، وتأسست في عام 2016 من قبل فريق شغوف يتمتع بخبرة واسعة في مجال التسويق وتطوير الأعمال في العديد من المؤسسات الوطنية والدولية، وهي شركة معتمدة من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية لتقديم استشارات تطوير الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.


وتهتم بالتعريف والتسويق للمنتجات المصرية الواعدة، التي تحرص الدولة المصرية على تطويرها وزيادة صادرتها، عن طريق تنفيذ فعاليات تسويقية كبرى تجمع المنتجين والمسؤولين وأصحاب القرار والجمهور معا، للتعريف بهذه المنتجات، والتعرف على أهم التحديات التي تواجهها والعمل على ايجاد حلول عملية ومستدامة تخدم جميع أطراف سلسلة القيمة.


منصة Food Today

تعد Food Today، أول منصة إلكترونية مصرية تتناول كل ما يخص عالم الأغذية والمشروبات، من خلال محتوى متنوع يتضمن وصفات للطبخ بالفيديو ولقاءات مع أكبر الشيفات، وعرض لأهم المنيوهات وقوائم الأطعمة داخل المطاعم الشهيرة في مصر، إلى جانب معلومات شاملة عن سوق الصناعات الغذائية والسلاسل التجارية.


كما يضعك موقع Food Today في أول تجربة حية داخل أشهر المطاعم المصرية من خلال الجولات المصورة على منصات التواصل الاجتماعي، كما تأخذك كاميرا Food Today لعالم متكامل من وصفات الطهي المبتكرة، وسلسلة متنوعة من البرامج الترفيهية لنجوم الطهي.
96
ث1ث

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022