leftlogo

القريشي لـ«food today»: «لولو ماركت» الإماراتية تصل العاصمة الجديدة

A A A
egypt
حذيفة القريشي بصحبة وزير التموين خلال افتتاح أحد الفروع

قال حذيفة قريشي المدير الإقليمي لسلسلة «اللولو هايبر ماركت» الإمارتية، إن الشركة تخطط للتواجد في العاصمة الإدارية الجديدة، واتخذت إجراءات تجاه ذلك، عن طريق امتلاك قطعة أرض بمكان مربع R3 .

 

ويعتبر الحي السكني الثالث R3 في العاصمة الإدارية الجديدة من أولى المشروعات التي تم تنفيذها على أرض الواقع داخل العاصمة الجديدة.


وأضاف القرشي لـ "food today"، أن شركته تعتزم إنشاء 6 فروع جديدة بنهاية العام الجاري 2022، ضمن خطة المجموعة لافتتاح 11 هايبرًا ماركت و4 ميني ماركت في مصر خلال الثلاث سنوات المقبلة، باستثمارات تصل نحو 7 مليارات جنيه.


وأشار المدير الإقليمي إلى أن المجموعة ستقوم بالاستثمار في مركز لوجستي متطور مزود بجميع المرافق لخدمة منافذ البيع بالتجزئة المصرية، مشيرا إلى أن مجوعته تتبنى خطة توسعية في السوق المصرية، سواء في المدن العمرانية الجديدة، أو في المحافظات المختلفة.

 

التوسع في مصر


وكشف يوسف مسالم، رئيس مجموعة اللولو الدولية، في تصريحات صحفية سابقة، أن المجموعة كثفت خطة التواجد في مصر بقوة ودخلت في مشروعات تجارية مع مطورين بارزين، منهم وادي دجلة للتطوير، وكليوباترا للتطوير العقاري، ومجموعة عامر، في إطار خطة إنشاء مركز تجاري في مصر.


وتعتبر مجموعة اللولو ماركت واحدة من أشهر متاجر التجزئة في العالم، ويقع مركزها الرئيسي في أبو ظبي بالإمارات العربية، وتعمل في 22 دولة في أنحاء العالم، ويبلغ حجم مبيعاتها السنوية 8.4 مليار دولار، وينتشر 190 مركزًا للتسوق من مجموعة اللولو في منطقة الشرق الأوسط والهند وماليزيا وإندونيسيا، وتملك فرعين فقط في مصر، وذلك وفقاً لبيان صحفي سابق عن المجموعة.


و«اللولو هايبر ماركت» تصدر أكثر من 500 منتج من مصر في قسم السوبرماركت، وتقدم مجموعة من أطيب المأكولات المصرية الطازجة الشهية والحلويات في قسم المأكولات الساخنة لكل العملاء الذين يحبون الطعام المصري ولمن يودون التعرف إلى مذاق جديد فى جميع الفروع حول العالم.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022