leftlogo

"الكارميتا".. مفاجأة الرشيدي الميزان في فوود أفريكا

A A A
شركة الرشيدي الميزان  (1)
شركة الرشيدي الميزان بمعرض فوود أفريكا

قال المستشار مجدي خطاب، المستشار الهندسي لشركة الرشيدي الميزان إن معرض فوود أفريكا، من أهم وأكبر المعارض في مصر وأفريقيا.

وأضاف في تصريحات خاصة لـfood today أن الرشيدي الميزان براند مصري يشارك في كل المعارض الكبرى في العالم، مثل سيال بفرنسا وهانوفر بألمانيا وغيرها.

وأكد المستشار مجدي خطاب، أن الشركة تتطور باستمرار وفق أحدث التكنولوجيا العالمية، كاشفًا عن طرح الرشيدي الميزان لمنتجات جديدة لأول مرة مثل الكارميتا شوكولاتة وكارنيتا أطفال، بجانب المنتجات الشهيرة للشركة من الحلاوة الطحينية بجميع أصنافها باللوز والبندق والسادة.

شهد مركز مصر للمعارض الدولية، انطلاق فعاليات اليوم الأخير بالمعرض التجاري الدولي للأغذية والمشروبات "فوود أفريكا"، والذي تنظمه شركة كونسبت بالتعاون مع هيئة معارض دوسلدورف ومجموعة أي أف بي، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، وذلك بمشاركة 730 شركة تمثل 32 دولة، إلى جانب دعوة أكثر من 500 مشتر دولي.
وتشارك منصة وموقع Food Today كشريك إعلامي بالمعرض الذي تستمر فعالياته لمدة 3 أيام.
ينظم المعرض بالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات الغذائية والمجلس التصديري للحاصلات الزراعية وغرفة الصناعات الغذائية والهيئة القومية لسلامة الغذاء وهيئة المعارض المصرية وجمعية تنمية وتطوير الصادرات البستانية وجهاز التمثيل التجاري ومركز تكنولوجيا الصناعات الغذائية.
يشهد المعرض مشاركة دولية متميزة بإجمالي 14 جناحا دوليا، فضلاً عن مشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة كضيف شرف المعرض لهذا العام، وذلك بمناسبة الاحتفال بمرور 50 عامًا على العلاقات المصرية الإماراتية.
شركة الرشيدي الميزان  (2)

تواجد هام للرشيدي الميزان

مجدي خطاب - المستشار الهندسي لشركة الرشيدي الميزان

المستشار الهندسي لشركة الرشيدي الميزان

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022