leftlogo

في اليوم الأول

«اللحوم والمجمدات والعصائر».. معروضات مصرية بـ«جلفود 2022»

A A A
جلفوود
معرض جلفود دبي

المجلس التصديري للصناعات الغذائية أعلن عن مشاركة 94 من كبريات الشركات المصرية المُصدرة للصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية بمعرض «جلفود دبي»، الذي يستمر خلال الفترة من 13 إلى17 فبراير الجاري.


مشاركة مصرية 



جانب من أنشطة معرض جلفود 


«التصديري» أوضح أن الشركات المصرية تعرض منتجاتها في 5 قاعات نظراً لتنوع المنتجات، إذ تعرض بقاعة الشيخ مكتوم شركات المُجمدات، زيوت الطعام، المخللات، الزيتون، زيت الزيتون، السناكس والمقرمشات والحلويات، العسل المربات، المكرونات، الصوصات، إضافات الأغذية ومكونات الخبز، الوجبات سريعة التحضير، وصلصة الطماطم، وغيرها.

وخصص المعرض قاعة 2 لشركات الألبان المصرية ومنتجاتها، وقاعة 3 للشركات العاملة في مصنعات اللحوم والدواجن، وقاعة زعابيل 2 خصصت للشركات العاملة بمجال العصائر والمشروبات، فيما تتواجد الشركات العاملة بمجال الحبوب والبقوليات في قاعة زعابيل 4.


يُعد«جلفود دبي» من أكبر المعارض المُتخصصة في مجال الصناعات الغذائية عربياً وعالمياً، نظراً لكونه ملتقى استراتيجي للمصنعين والموردين والموزعين من مختلف أنحاء العالم.

التعاون مع شركات 




ودعا المجلس التصديرى للصناعات الغذائية بالتعاون مع جهاز التمثيل التجاري المصري ومكتب التمثيل التجاري المُستوردين من مختلف الدول المُتواجدة بالمعرض لزيارة الشركات المصرية المشاركة لبحث سبل التعاون المختلفة.

معرض جلفود دبي



دورة سابقة لمعرض جلفود دبي


ويعد «جلفود دبي» المعرض السنوي الأكبر على مستوى العالم لقطاع الأغذية والمشروبات وأهم المعارض الغذائية في منطقة الخليج العربي، حيث تمثل دول الخليج العربي نسبة 13% من إجمالي الصادرات الغذائية المصرية في عام 2021 بقيمة حوالى 550 مليون دولار من إجمالي الصادرات الغذائية البالغة 4.1 مليار دولار في نهاية 2021.

 

ويشارك فى المعرض أكثر من 4000 شركة ونخبة من المتحدثين والخبراء ورواد الفكر من 120 دولة بجانب عدد من أبرز الطهاة الحائزين على جوائز ومدراء الشركات وصناع السياسات الحكومية، بهدف التواصل ووضع الخطط المستقبلية بهدف تغيير القطاع للأفضل.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022