leftlogo

«المتحدة لتصنيع الزيوت» تمتلك 8 علامات تجارية وتصدر لـ 20 سوقا دوليا

A A A
مطبخ
زيوت

تأُسست الشركة المتحدة لتصنيع الزيوت والعبوات عام 1987، من خلال استثمارات مصرية، ويقع مصنعها في المنطقة الصناعية بالعاشر من رمضان، وبدأت الشركة المتحدة نشاطها بتكرير الزيوت، وامتدت أنشطتها فيما بعد من التكرير إلى التجارة والتعبئة والتغليف والتوزيع وتصدير مجموعاتها الكاملة من الزيوت والدهون النباتية.


وتسعى الشركة المتحدة لتصنيع الزيوت والعبوات للريادة في المجال الزراعي والتجاري في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، وتوفر زيوت ودهون الطعام إلى كل من المؤسسات الصناعية والمستهلك النهائي، ويسعى قسم الابتكار بالشركة إلى تقديم المنتجات بجودة عالية وأسعار مناسبة.


شهادات الجودة

وحصلت الشركة المتحدة لتصنيع الزيوت والعبوات على شهادة الجودة من هيئة المواصفات والجودة المصرية في عام 2008، وكانت أول من حصل على كل من شهادة أنظمة الأمان للطعام في الزيوت والدهون رقم 22000 وشهادة أنظمة الأمان للطعام في تعبئة المنتجات البلاستيكية فى عام 2014.


تبدأ عملية تصنيع الزيوت في الشركة المتحدة باستيراد زيت الطعام الخام، من مصادرها الخاصة، وتليها عملية التكرير لتُكسب لزيوت الطعام الخصائص المطلوبة والمرغوب فيها من قبل المستهلك مثل النكهة والرائحة والمظهر و اللون والاستقرار ضد الأكسدة والقابلية للقلي.


وتمتلك الشركة المتحدة القدرة على إنتاج وتعبئة أكثر من 1.2 مليون زجاجة زيت في اليوم و 200 طن من السمن النباتي معبئة في صفائح وزن الصفيحة 2 كيلوجرام بالإضافة إلى إنتاج وبيع كراتين شورتننج 25 كيلو جرام (عبوات مغلفة داخل الكرتونة).

تكنولوجيا التغليف

وتتنوع أساليب التعبئة لمنتجات الشركة بأشكل وأحجام متعددة وفقاً لمتطلبات وإحتياجات عملائنا المختلفة مثل، عبوات طولية، زجاجات PET، حاويات 20 لتر، صفائح و برطمنات PET.


تتكون مرافق الشركة المتحدة من ثلاثة مصانع للتكرير، بالإضافة إلى خط حديث لتصنيع العبواتPET تعمل على إنتاج وتعبئة مجموعة متنوعة من المنتجات من الزيوت والدهون الصالحة للأكل سواءً تحت مجموعة من الأسماء التجارية أو للأغراض الصناعية مثل زيت الذرة، زيت نباتي خليط، زيت دوار الشمس، السمن النباتي، زيت النخيل، الشورتننج، زيت فول الصويا، مارجرين وزيت بذرة القطن.


وتمتلك الشركة نحو 8 علامات تجارية، وتصدر الشركة منتجاتها لـ 20 دولة في أفريقيا والشرق الأوسط وأبرزها، الجزائر، المغرب، السودان، أثيوبيا، موزمبيق، كينيا، البحرين، الكويت، عمان، الأردن، شهد، تركيا، السعودية والإمارات.

spices-and-herbs-2021-08-31-14-38-32-utc
caucasian-positive-lady-cooking-with-vegetables-in-2021-09-03-15-40-53-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022