leftlogo

«المرشدي» تُطلق عرض «التقسيط بدون مقدم» لمدة 24 شهرًا

A A A
man-choosing-electric-screwdriver-in-supermarket-2021-08-26-16-26-59-utc
أسواق المرشدي
أعلنت سلسلة أسواق «المرشدي»، عن تقديم عرض جديد لعملائها على جميع الأجهزة الكهربائية، وذلك بالتقسيط لمدة 24 شهرًا وبدون مقدمات أو فوائد.

ويستمر عرض أسواق «المرشدي» الجديد، حتى نهاية شهر فبراير، بالتعاون مع شركة «سهولة» للبيع بالتقسيط المملوكة لمجموعة «سي آي كابيتال» القابضة.

وقالت أسواق «المرشدي» في بيان لها، إن التقسيط يتضمن أيضًا الاستفادة بالعروض والتخفيضات التي أطلقتها خلال الأيام الماضية، وأن العملاء يمكنهم الاستفادة من خلال الخط الساخن 15227، ويمكن الشراء عبر تحميل تطبيق سهولة على الهواتف المحمولة».

وأوضحت السلسلة، أن هذا العرض يشمل النقل المجاني لمحافظات «القاهرة والجيزة والإسكندرية والشرقية والقليوبية والدقهلية والفيوم والمنوفية والساحل الشمالي والعين السخنة ورأس سدر» على قسم الأجهزة الكهربائية والموبيليا والمراتب.

وأشارت سلسلة أسواق «المرشدي» إلى أن الخصومات تشمل جميع أقسام الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية والمفروشات والموبيليا والنجف والسجاد والمراتب والملابس الرجال والنساء والأطفال ومستلزمات ولعب الأطفال والجاليري والبرفانات والشنط والملابس والأدوات الرياضية ومختلف الأقسام الأخرى بالسلسلة.

وتعد أسواق «المرشدي» واحدة من أشهر سلاسل المحلات الموجودة في مصر والتي تقدم خدمة البيع بالتجزئة، وتتميز بجودة منتجاتها وكذلك تقدم أفضل الخدمات والعروض والتخفيضات على مدار السنة.

وتتنوع منتجاتها ما بين اللحوم والأسماك والخضروات والمجمدات والأدوات المنزلية والمدرسية، وكذلك الأجهزة الكهربائية ومستحضرات العناية بالبشرة والأطعمة الجافة.

وتتميز أسواق «المرشدي» بأنها وكيل للعديد من الشركات الأجنبية والمصرية مثل «سامسونج، تيفال زهران، لافا، قنديل مصر، أوبو، إنفينكس، توشيبا، إل جي، تورنيدو» وغيرها من الشركات.

وتتميز أسواق «المرشدي» بتقديم خدمة التقسيط مع العديد من البنوك مثل بنك مصر، والبنك التجاري الدولي والبنك الأهلي المصري.

وتقدم أسواق «المرشدي» خدمة التقسيط مع شركات التمويل الاستهلاكي مثل شركة أمان، وشركة كونتكت، وشركة سهولة، وشركة فاليو.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022