leftlogo

المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري: منصة ريادية لتعزيز صناعة الامتياز وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030

A A A
المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري: منصة ريادية لتعزيز صناعة الامتياز وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030
المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري

أفتتح فعاليات المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري في الرياض يوم الأحد الماضي، ويستمر حتى الـ 31 من يناير الحالي، ويُعد هذا الحدث الكبير الأكبر من نوعه في المملكة والخليج العربي.

يعد المعرض فرصة حقيقية لتطوير صناعة الامتياز ودعم رواد الأعمال الطموحين، ويسهم في خلق فرص للعلامات التجارية المحلية للتوسع إقليميًا وعالميًا من خلال نظام الامتياز، ويأتي ذلك في إطار تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، التي تسعى إلى تنويع الاقتصاد وتعزيز القطاعات غير النفطية.

يقدم المعرض لزواره فرصة استكشاف مجموعة واسعة من فرص الامتياز في مختلف الصناعات، مثل الأغذية والمشروبات، وتجارة التجزئة، والضيافة، والتعليم، والرعاية الصحية.

ويتميز المعرض بتنوع العارضين، حيث يضم علامات تجارية عالمية ولاعبين إقليميين بارزين، وشركات محلية ناشئة، مما يتيح للزوار فرصًا واسعة للاستثمار.

تشمل الفعاليات برنامجًا شاملاً يهدف إلى تعزيز التواصل وتبادل المعرفة، بالإضافة إلى ورش العمل التي تقدم رؤى قيمة حول أفضل ممارسات الامتياز واتجاهات الصناعة وقصص النجاح، يسهم ذلك في تجهيز الحضور بالأدوات والمعرفة اللازمة للنجاح في ساحة الامتياز التنافسية.

من خلال سجله الحافل بالنجاحات، يؤكد المعرض مكانته كحدث رائد في المملكة العربية السعودية ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك بفضل جذبه للزوار والعارضين الدوليين، وتسهيل عدة اتفاقيات وصفقات ناجحة خلال نسخه السابقة.
أقرأ أيضًا|41.5 مليون كيلوجرام: محطة الأمير محمد بن عبدالعزيز تُصدر أكثر من 41 مليون كيلوجرام تمور لـ 63 دولة


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022