leftlogo

المنتجات الطازجة هي الفارق بينهما ... "الوطنية" عند ثقة المستهلكين و"كوكي" تخيب الآمال

A A A
koki
الوطنية * كوكي
الأطعمة المجمدة تعتبر أسرع وسيلة للحصول على الطعام الجاهز في فترة قصيرة، إذ حققت هذه المنتجات نجاحًا كبيرًا في الكثير من الدول، وذلك بحثا عن الراحة والسرعة في إعداد الوجبات، وعلى رأس الأطعمة المجمدة تأتي الدواجن بجميع أشكالها، والتي تتسابق العديد من الشركات في إنتاجها بأجود الأنواع حتى ترضي جميع الاذواق ومن بينهم شركة "الوطنية" و "كوكي".

ومن أكبر الشركات الرائدة هي "الوطنية" حيث أنها توفر منتجاتها في داخل جميع محافظات مصر، وأيضا في الكثير من الأسواق العربية.

منتجات الوطنية "طازجة"

كما تعمل الشركة على استخدام أحدث الأساليب العلمية والتقنية لتربية وإنتاج الدواجن، وتطبيق معايير الجودة، وأيضا تستخدم "الوطنية" توابل مخصصة في تتبيلة منتجات الدواجن بالإضافة الى احتفاظها باللون الأبيض المميز وهذا يعني ان منتجات الشركة طازجة عن باقي منتجات الشركات المنافسة الأخرى، ويكمن هذا في كثرة اقبال العديد من الأشخاص على اختيار الشركة حفاظا وأمننًا على سلامتهم.

الدعم لجميع الأنشطة

بالإضافة الى حرص الشركة الشديد على دعم قطاعات الطهي والفاعليات المميزة التي تحدث تحت رعاية "الوطنية"، وأخرهم كان مسابقة الطهي الذي نظمتها الشركة والتي تضم أكبر الطهاة المحترفين، حيث ان خطط الشركة الاستراتيجية متفوقة وذلك من خلال حفاظها على التواجد بشكل يومي عبر "مواقع التواصل الاجتماعي".

من هي كوكي؟

كوكي تأسست عام 1992، وهي أيضا من أبرز الشركات المنتجة للدواجن في الشرق الأوسط مثل نظيرتها "الوطنية" كما انها أيضا تضمن الجودة.

وايضا دواجن "كوكي" تأخذ نفس فترة التسوية لدواجن "الوطنية"، لكن الفارق هنا إن منتجات كوكي من الدواجن المجمدة، لا يتوفر بها الطعم القوي للتوابل بالإضافة الى غياب اللون الفاتح للحم الدواجن نفسها مما يدل على ان منتجات الشركة ليست طازجة وهذا على عكس "الوطنية" تمامًا.

بالرغم من هذه الفوارق الجوهرية في المنتجات بين الشركتين، الا إن هناك عملاء لا يفضلون الا "كوكي" لأنها أيضا تمتلك شعبية كبيرة بين الكثيرين.

فهل ستنظر كوكي مرة أخرى الى تقديم المنتجات بشكل "طازج" لكي تكسب ثقة الجميع؟

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022