leftlogo

الولايات المتحدة تقلص منتجات الطعام الحيوانية وتزيد من العروض النباتية لكبح تغيرات المناخ

A A A
VegNews.CateringCafeteria.yu-hosoi.unsplash
طعام نباتي
شددت  أحدث الدراسات العلمية على ضرورة إجراء تحول منسق إلى الأغذية النباتية من أجل التخفيف من تغير المناخ ويبدو أن بعض أكبر مقدمي الخدمات الغذائية يوافقون على ذلك، و يعمل العديد من كبار مزودي الدمة في البلاد مع جمعية لرفق بالحيوان في الولايات المتحدة (HSUS) لإعادة التفكير في عروض الطعام الخاصة بهم من خلال برنامج Forward Food.

توفر مجموعة الأدوات هذه لمتخصصي صناعة الأغذية تدريبًا على الطهاة وتخطيط قائمة الطعام وموارد أخرى لمساعدتهم على تقليص عدد المنتجات الحيوانية التي يقدمونها مع زيادة الخيارات النباتية.

وقالت كارلا دوماس ، نائبة رئيس ابتكار الخدمات الغذائية في HSUS ، في بيان: "يمكن لشركات الخدمات الغذائية أن تلعب دورًا كبيرًا في التخفيف من الآثار الضارة لتغير المناخ من خلال تقليل عروضها الحيوانية وزيادة عروضها القائمة على النباتات".

تؤثر الالتزامات بزيادة القوائم النباتية من مقدمي الخدمة على العملاء الذين يقومون بخدمتهم ، بما في ذلك المستشفيات وكافيتريات الشركات وأماكن الفعاليات والمدارس - مما يتيح لملايين الأشخاص الوصول إلى الأطعمة النباتية والصديقة للبيئة.


في العقد الماضي، تعهد العشرات من مقدمي الخدمة بخفض المنتجات الحيوانية كثيفة الكربون في قوائم الطعام ، وتعهد العديد بتقديم قوائم نباتية بنسبة 50 %  بحلول عام 2025. ومع اقترابنا من ذلك التاريخ ، أجرت HSUS تحليلاً لتحديد ما إذا كانت هذه كان مشغلو الخدمات الغذائية يفيون بوعودهم القائمة على النباتات.
في بطاقة أداء استدامة البروتين في صناعة الخدمات الغذائية التي تم إصدارها حديثًا، أرسلت HSUS استطلاعات الرأي إلى 39 من كبار مزودي خدمات الطعام في الولايات المتحدة للاستعلام عن أهداف الاستدامة الخاصة بهم ، ومنحهم ستة أشهر للرد. كان الهدف هو إرساء الشفافية حول أهداف الاستدامة من خلال اكتساب نظرة ثاقبة على التعهدات القائمة على النباتات لكل شركة وما إذا كانت تلبيها أم لا.
تحتل شركة الخدمات الغذائية المؤسسية ISS Guckenheimer المرتبة الأولى جنبًا إلى جنب مع HHS ، LLC، و Fresh Ideas ، و Metz Culinary Management ، و Southwest Foodservice Excellence - وهي موفر K-12 الذي يهدف إلى خدمة من 30 إلى 40 %  من الخيارات النباتية بشكل عام، مما يزيد من عروض بنسبة 10 % بنهاية عام 2024.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022