leftlogo

اليوم.. انطلاق معرض باريس الزراعي الدولي

A A A
c1185
معرض باريس الزراعي الدولي

انطلقت اليوم فعاليات معرض باريس الزراعي الدولي بفرنسا Paris Expo والذي يستمر لمدة 9 أيام في الفترة من 26 فبراير حتى 6 مارس المقبل، يعد أكبر  المعارض الزراعية الدولية وأهم حدث زراعي في فرنسا، وقام الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بافتتاح فعالياته اليوم.


معرض باريس الدولي للزراعة


تربية الماشية

 

انطلق معرض باريس الدولي للزراعة منذ نصف قرن حتى الآن، في عام 1964، يعد المكان الذي يلتقي فيه جميع اللاعبين الرئيسيين من الصناعة الزراعية فى العالم كل عام، وانطلقت نسخة هذا العام من معرض باريس الدولي للزراعة تحت عنوان "الزراعة: حياتنا اليومية ، مستقبلك".

ويعد معرض باريس الزراعي الدولي أكبر حدث زراعي في فرنسا، حيث يضم أكثر من 1,000 عارض من أكثر من  40  دولة و يتم عرض أكثر من 3,000 حيوان  من أنواع الماشية المختلفة، ويزور المعرض سنويا أكثر من 700,000 زائر فى مقر المعرض ب Porte de Versailles.

4 قطاعات رئيسية 


الجديد في عالم الزراعة

 

يضم المعرض الزراعي الدولي بباريس 4 قطاعات رئيسية، وهى تربية الماشية والصناعات المرتبطة بها، حيث  يتم عمل معرض لأفضل الحيوانات من 360 سلالة؛  والقطاع الثانى منتجات تذوق الطعام من فرنسا وأماكن أخرى، للتجول في قلب تقاليد الطهي الفرنسية وفرصة لاكتشاف نكهات جديدة في "الزراعة والأطباق الشهية في العالم"؛ والقطاع الثالث هو الزراعة والصناعات النباتية، حيث يتم عرض كل شيء عن المحاصيل الرئيسية، والقطاع الرابع هو الحبوب والأخشاب والنباتات والزهور، والخدمات والحرف الزراعية.

كما تقام المسابقة الزراعية العامة في المعرض حيث تقدم أفضل المنتجات والنبيذ في فرنسا، وأفضل حيوانات التربية، في كل عام يحيث شارك حوالي 2,000 مزارع ومنتج للماشية في المعرض الزراعي الدولي.
 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022