leftlogo

انطلاق معرض «أهلًا رمضان» مارس المقبل بتخفيضات 30%

A A A
images - 2022-02-05T172811.356
معرض آهلا رمضان

ينطلق معرض "أهلًا رمضان" في الـ24 من مارس المقبل، ويستمر حتى بداية شهر أبريل بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر والمحافظات، ويهدف المعرض إلى توفير عدد من السلع الغذائية بتخفيضات تصل حتى 30%.

وبحسب وزارة التموين، تشارك كبرى الشركات المنتجة للسلع الغذائية بتخفيضات كبيرة، بجانب تخصيص أجنحة بفروع السلاسل التجارية الكبرى والشركات الحكومية، ومنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع مشروع "جمعيتي" لطرح المنتجات بأسعار مخفضة تتراوح ما بين 20 إلى 30%.

 

توفير "ياميش" رمضان بأسعار مخفضة
 مكسرات 

 

ويشمل المعرض تخفيضات على السلع الغذائية ومنتجات رمضان "الياميش"، وكذلك اللحوم والدواجن والسلع الأساسية؛ مثل الزيت والأرز والسكر، وغيرها من السلع الأخرى.

وكانت وزارة التموين والتجارة ‏الداخلية، قد أكدت أن معارض "أهلاً رمضان" هذا العام ستكون بها تخفيضات ‏تتراوح ما بين 25% و30%.

وأضافت الوزارة، أن 1350 مجمعًا ‏استهلاكيًّا، إضافة إلى منافذ جمعيتي سوف تشارك في المعارض بنفس ‏التخفيضات السابقة.

وأشار المصيلحي، إلى أن السلاسل التجارية هي الأخرى ‏سوف تشارك بركن خاص بها، كما حدث بالأعوام الماضية؛ بتخفيضات ‏تصل إلى 30%.


استعدادات لشهر رمضان

معرض آهلًا رمضان

واجتمع ‏وزير التموين والتجارة الداخلية، مع غرفة الصناعات ‏الغذائية ومصنعي وموردي ومنتجي السلع الغذائية، وقال إن ‏هناك تنسيقًا بين الوزارة والمحافظين؛ لاختيار أماكن ‏المعارض لتلبية احتياجات المواطنين في تلك المناسبة التي ينتظرها ‏المصريون كل عام.


وتنظم وزارة التموين سنويًا بالتعاون مع اتحاد الغرف التجارية، عدة معارض لضخ سلع تموينية بأسعار مخفضة للمواطنين، ويأتي من بين هذه المعارض «أهلًا مدارس»، والذي يتم تنظيمه قبل بدء العام الدراسي كل عام، ومعرض «أهلًا رمضان»، والذي يجري تنظيمه قبل بداية الشهر الكريم سنويًا.

 

وأكدت وزارة التموين مسبقًا على أن الهدف من إقامة المعارض هو تقديم السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022