leftlogo

"بإنتاجها خبز فينو طازج متماسك عالي الجودة ".. "بريد واي" تحقق المعادلة الصعبة و تتفوق على "ريتش بيك"

A A A
breadway2
ريتش بيك * بريد واي
يعتبر عيش أو خبز الفينو، من أشهر أنواع الخبز المعروفة حول العالم، ولاسيما في مصر، حيث يتزايد الإقبال عليه بشكل كبير، ونتيجة ذلك تتنافس العديد من الشركات لإنتاجه بشكل يرضي الذوق العام، وبالتالي الاستحواذ على أكبر حصة سوقية في السوق.

يتميز الخبز الفينو عادة بأنه مكون من طبقة خارجية محمصة، وهش من الداخل، ولذلك قامت شركة ريتش بيك بإنتاج خبز فينو عالي الجودة وطازج، حيث تعد الشركة الأفضل في صناعة المخبوزات في مصر، بما تطرحه من منتجات عالية الجودة ومبتكرة يتم تغليفها بشكل جذاب وصحي في عبوات جذابة.

ولطالما كانت الشركة الخيار الأفضل دائمًا لدى المستهلك لما تنتجه من منتجات مخبوزة ومبتكرة تتمتع بأعلى معايير الجودة والنظافة والموثوقية إلى جانب أسعاره المناسبة، إذ حرصت "ريتش بيك" على الالتزام بالقيم الأساسية التي تهدف إلى ضمان التميز، حيث تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخبز المخبوز حديثًا، بما في ذلك الخبز العربي والخبز الأوروبي، علاوة على منتجات الخبز الصحية وغيرها.

ولكن على الرغم من ذلك، فأن "ريتش بيك" لم تعد تحافظ على جودة منتجاتها كما كانت من قبل، فقط لوحظ أن "خبز الفينو" لم يعد طازجًا وأصبح "مفتتًا" وهو ما عمل على صدمة مستهلكيها الذين اعتادوا على منتجات عالية الجودة وطازجة، هذا بالإضافة إلى صغر حجمه مقارنة بخبز فينو "بريد واي"، والتي توجه إليها المستهلكين.

تعد شركة "بريد واي" من الشركات التي تعمل برؤية لإنشاء معايير جديدة في صناعة الأغذية في مصر، حيث يأتي الخبز الخاص بها بتشكيلة متنوعة من الأصناف العربية والأوروبية، والذي يتميز بعبوة محكمة الغلق بحيث تحافظ عليه طازجًا وبجودة عالية.

ويتميز خبز الفينو الخاص بها بقوام متماسك، ناضج وهش للغاية، هذا بالإضافة إلى طعمه الطازج المشبع.

وعلى الرغم من أن "ريتش بيك" تتميز بكونها الشركة الأقدم، إلا أن "بريد واي" استطاعت أن تحل مكانها، بل و تسابقها لما حققته من معادلة ممتازة بتقديم "خبز فينو طازج وجودة عالية مع حجم وسعر مناسبين".





  
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022