leftlogo

باستثمارات 400 مليون.. المصرية لتجارة الجملة تُطلق 3 مولات جديدة

A A A
شراء السلع الغذائية
السلع الغذائية
كشفت الشركة المصرية لتجارة الجملة التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن الاتفاق مع عدد من كبرى شركات التطوير العقاري، لإقامة 3 مولات تجارية خلال العام المالي الحالي 2022-2023، لبيع المنتجات بأسعار مخفضة تصل لنحو 25% عن مثيلاتها بالأسواق، وهو ما يمثل فرصة مميزة لوصول المنتجات الغذائية للمواطنين بأسعار تنافسية.

 

استثمار 400 مليون جنيه


- تبلغ قيمة الاستثمارات للمولات الثلاثة الجديدة نحو 400 مليون جنيه.
- المول الأول يقام بمنطقة الشيخ زايد على مساحة 6 آلاف متر مربع.
- المول الثاني على مساحة 6.5 آلاف متر مربع. 
- المول الثالث بمنطقة العبور على مساحة 9 آلاف متر مربع.
- طرح كافة المنتجات داخل المولات الجديدة بتخفيضات تتراوح من 20 إلى 25%.

 

مبيعات الشركة المصرية

- بلغ إجمالي مبيعات الشركة المصرية لتجارة الجملة التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية خلال العام المالي الماضي 2022-2021 نحو 15 مليار جنيه، ومن المستهدف خلال العام المالي الحالي تحقيق أرباح نحو 15.5 مليار جنيه.
- تعمل الشركة المصرية لتجارة الجملة على تطوير 62 فرعا مميكنا، ومن المستهدف تطوير 12 فرعا بتكلفة تصل إلى 12 مليون جنيه.

 

الشركة المصرية لتجارة الجملة

تعد واحدة من شركات القطاع العام التابعة للقابضة للصناعات الغذائية، وتتبع وزارة التموين والتجارة الداخلية، وتوفر جميع أنواع السلع الغذائية للمستهلكين من خلال فروعها الممتده من القاهرة إلى أسوان بعدد من الفروع تصل 953 فرعًا، وتباع جميع منتجاتها الغذائية وغير الغذائية بأسعار تنافسية مخفضة بنسبه تتراوح من 10% إلى 30% من أسعار محلات السوبر ماركت الأخرى.

 

ووضعت الشركة خطة جديدة لإنشاء مراكز إدارية وتجارية جديدة وتطوير عدد 50 فرعا للشركه بأحدث النظم الآلية، وجميعها تساعد في زيادة القدرات التسويقية والوصول بطاقة التخزين والتبريد والتجميد إلى 675 طن من التبريد والتجميد.


images (9)
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022