leftlogo

باقة زهور مجففة بالدجاج المقلي.. عرض عيد الأم في أمريكا من KFC

A A A
Kentucky Fried Buckquet عروض كنتاكي بمناسبة عيد الام (2)
زهور بالدجاج المقلي- عروض كنتاكي بمناسبة عيد الأم

لطالما كان دجاج كنتاكي "KFC" الأمريكي الشهيرة علامة مميزة في مجال تقديم الوجبات السريعة على مر السنين، واعتادت سلسلة الوجبات السريعة استخدام حملات إعلانية غريبة لمنتجاتها مثل تصميم إعلان السجاد الناري التي تفوح منها رائحة الدجاج المقلي، وبساط جلد الدب المزيف برأس الكولونيل ساندرز، وأخرهم وسادة من شطائر الدجاج الضخمة، قبل شهرين.

باقة مكونة من الزهور المجففة والدجاج


وبما أن الشعب الأمريكي يحتفل بمناسبة عيد الأم يوم 12 من شهر مايو، تفاجئ سلسلة مطاعم "كنتاكي" عملاؤها بعرض "كنتاكي فرايد باكيت"، وهو عبارة عن باقة مكونة من الزهور المجففة والدجاج المقلي.

وتم تنفيذ فكرة Kentucky Fried Buckquet بالتعاون مع Proflowers لتوصيل الزهور، وتتيح " KFC" العرض لأي شخص يطلب وجبة KFC Sides Lover إما عن عبر تطبيق KFC للهاتف المحمول أو KFC.com من 1 إلى 3 مايو، فبمجرد طلب وجبتك المفضلة سيصلك كود العرض عبر البريد الإلكتروني للاستمتاع بـ12وردة، مزهرية زجاجية، زهرية من KFC وبطاقة تهنئة بعيد الأم.

هدية مختلفة لعيد الأم من كنتاكي

تقديم باقة الزهورالعادية  للأم طريقة مناسبة للتعبير عن حبك لها، أما تقديم باقة من الورود المجففة المليئة بالدجاج المقلي حتمًا ستجعل والدتك ترغب في التوقف وشم رائحة الدجاج مع الزهور وقراءة كارت التهنئة الملصق بالبوكيه.

وعلى الرغم من أن الأمر برمته قد يبدو غريبًا، يوضح KFC أن عيد الأم هو أحد أكبر أيام مبيعات السلسلة لهذا العام، حيث يتم نقل ما يقرب من 400000 طلب، كما أن عيد الأم هو أيضًا أكبر يوم في KFC للطلب والتسليم عبر الإنترنت.

قصة كفاح مؤسس كنتاكي


جدير بالذكر أن مؤسس سلسلة المطاعم العالمية الشهيرة "كنتاكي"، الكولونيل هارلند دافيد ساندرز، الذي ولد في الولايات المتحدة الأمريكية، قد عانى في بداية مشواره وعاش يتيمًا تحت خط الفقر بعد أن توفى والده وهو في سن السادسة.
وواجه الكولونيل "ساندرز" عقبات كثيرة لافتتاح أول مطعم خاص به في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعرض لنكبات عديدة كانت كفيلة بأن تحبطه، إلا أنه لم يهتز وواصل كفاحه حتى وصل لما وصلت إليه هذه الخلطة السحرية في عام 1940 والتي مزج فيها 11 نوعًا مختلفًا من البهارات والتوابل وهي نفس الخلطة التي ما زالت تعتمدها سلسلة مطاعم "كنتاكي" في 11 ألف فرع لها حول العالم.



 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022