leftlogo

«باك هاوس» خبرة 18 سنة في سوق التعبئة والتغليف.. تعاون مثمر مع شركات عالمية

A A A
التعبئة والتغليف مرحلة مهمة لوقف هدر الغذاء
شركة باك هاوس ايجيبت

تعد شركة باك هاوس ايجيبت أهم الشركات التي تعمل في التعبئة والتغليف، حيث تصنع الاسترتش فيلم والشرنك فيلم والأكياس البلاستيك بنوعيها الهاى واللو ورولات البلاستيك البولي إيثيلين والصوب الزراعية كما تستورد ماكينات البلاستيك والاسترتش، باعتبارها شركة متخصصة في مجال التعبئة والتغليف.


توفير المتطلبات

وتمتلك باك هاوس من الخبرة عبر التعاون مع الشركات العالمية والرائدة في مجال صناعة التعبئة والتغليف، ما يؤهلها لتكون أهم الشركات العاملة في القطاع، ولدي الشركة من الخبرة ما يتجاوز الثمانية عشر عاما قضتاها جميعها بالتعاون الشركات الرائدة والعالمية العاملة في هذا المجال، فهي تعمل على خدمة العملاء وتوفير متطلباتهم من مواد التعبئة والتغليف.


وكشفت الشركة أنها تمتلك سابقة أعمال جيدة تتجاوز المائة وخمسون شركة معظمها مع الشركات العالمية وكبرى الشركات المحلية التي منحتها ثقتها في أن تكون المورد لها.


منتجات الشركة

تتنوع منتجات الشركة، والتي من بنيها التالي:
- إنتاج رولات الاسترتش فيلم عالية الجودة، والتي تستخدم في تغليف المنتجات والبالتات.
- إنتاج رولات الشرنك فيلم وتستخدم في تغليف المنتجات الغذائية والمياه المعدنية والمعلبات والبالتات وذلك سواء باستخدام الأفران الحرارية عن طريق استخدام الباشبورى ويبدأ من مقاس 10 سم وبسمك يبدأ من 40 ميكرون.
- الأكياس البلاستيك عالية الكثافة ومنخفضة الكثافة سواء المستخدمة في العمليات الصناعية أو الغذائية بجودة عالية في المواد الخام أو في عملية التصنيع، حيث تنتج أكياس تبدأ من مقاس 10سم لعالي الكثافة ومنخفض الكثافة وتبدأ من 15 ميكرون عالي الكثافة و30 ميكرون منخفض الكثافة سواء سادة أو مطبوع.

- تقوم بتصنيع الرولات البلاستيكية عالية ومنخفضة الكثافة المستخدمة كأغطية وكفرات سواء سادة ومطبوع كما تستخدم لعمل البطانات الخاصة بالأحواض المائية.
- الاسكوتش يستخدم في غلق وتغليف العبوات ويبدأ من عرض 2.5 سم بسمك 38 ميكرون بأطوال مختلفة تبدأ من 50 متر للبكرة.
- الأنفاق الزراعية، والتي تقوم بتصنيع الرولات الخاصة بالأنفاق والصوب الزراعية بجميع مقاستها وجميع السماكات.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022