leftlogo

«بان كيك» سريع التحضير بالأوريو والشكولاتة من Hometown الأمريكية

A A A
1815_Low Carb Flaxseed Pancakes Recipe For Morning Breakfast
بان كيك سريع التحضير

أعلنت شركة Hometown Food Company الأمريكية المتخصصة في إنتاج المخبوزات، إطلاق مجموعة جديدة من الفطائر المجمدة (بان كيك).

 

زتسعى الشركة لتوسيع محفظتها من خلال خط إنتاج الفطائر الجديد لديها تحت العلامات التجارية Hungry Jack وPillsbury Baking Funfetti brands.


النكهات الجديدة من الفطائر


 Hungry Jack&Pillsbury Baking Funfetti brands

وتتوفر المنتجات الجديدة من فطائر Hungry Jack بالحجم المتوسط بنكهات (اللبن الرائب، قطع الشوكولاتة)، وبالحجم الصغير بنكهة (الحليب الزبدي)، بينما تتاح مجموعة Funfetti بالحجم الصغير فقط بالحليب الزبدي.

ويمكن تجهيز الفطائر الجديدة في الميكروويف أو الفرن التقليدي، وعلق Dan Anglemyer المدير بشركة Hometown Food Company، قائلًا: "لقد زاد استهلاك الإفطار الصباحي في المنزل خلال السنوات القليلة الماضية، بسبب عمل الكثير من الأشخاص من منازلهم خلال جائحة كورونا".

وأضاف مسئول الشركة: "أدركت شركة Hometown الحاجة إلى وجبة إفطار سريعة وساخنة، لذلك نقدم مزيج الفطائر المميز لدى الشركة إلى جميع أفراد الأسرة".

وتتاح الفطائر المجمدة من Funfetti وHungry Jack في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية مقابل 2.99 دولار، و 3.49 دولار للعبوة.

منتجات الشركة


 Original Funfetti Cake

وأطلقت الشركة (دونات) بنكهتي الفانيليا والشوكولاتة وتتوفر بسعر يتراوح بين 2.50 دولار إلى 4 دولارات لكل عبوة.

وكذا جرى إطلاق منتج Funfetti Premium Brownie Mix المكون من "قطع الأوريو، والفانيليا والأوريو، والشوكولاتة والأوريو"، ومزيج "وافل بان كيك بالزبدة مع قطع الأوريو".

وعادة ما يتم تحضير خلطات الكعك اللذيذة بإضافة الماء والحليب والبيض، كما يمكن خبزها أو قليها في الزيت أو من خلال المقلاة الهوائية، حيث يستغرق تحضيرها بضع دقائق فقط، ما يسمح للطهاة المنزليين من جميع المستويات بوضع مهاراتهم في إعداد الدونات اللذيذ.

وتأسست شركة Hometown Food Company، ومقرها ولاية شيكاغو من قبل Brynwood Partners في أغسطس عام 2018، ثم وسعت من محفظتها التجارية في أكتوبر 2019 من خلال الاستحواذ على علامتي Arrowhead Mills وSunSpire.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022