leftlogo

مشاهير الرياضة يستثمرون في «Kodiak» الأمريكية لإنتاج الأطعمة الصحية

A A A
kodiak-LEAD
Kodiak

حصلت شركة “Kodiak” الأمريكية المتخصصة في إنتاج الأطعمة الصحية على استثمار من شركة Patricof Co، المنصة الاستثمارية التي تهتم باستثمار الرياضيين من خلال مجموعة من الخدمات الشخصية والمشاركات الخاصة، ولم يتم الكشف عن التفاصيل المالية للتمويل.

 

أبرز اللاعبين الرياضيين


لاعب كرة القدم  Travis Kelce


من بين الرياضيين المشاركين في جولة الاستثمار لاعبي الدوري الوطني لكرة القدم  Joe Burrow وTravis Kelce ولاعب الاتحاد الوطني لكرة السلة Rudy Gay ولاعبة التنس Sloane Stephens، إلى جانب عشرات من الرياضيين الآخرين.


منتجات Kodiak



مزيج الوفل من Kodiak


تقدم Kodiak  منتجات تعتمد على حبوب كاملة بنسبة 100% وبروتينات عالية، وتنتج مجموعة متنوعة من فطائر الحبوب الكاملة، ومزيج الوفل (معجنات) والفطائر المجمدة إلى جانب كعك (ألبان كيك) ودقيق الشوفان وخلطات الخبز ومنتجات الوجبات الخفيفة، كما تباع منتجاتها في 26000 متجر على الصعيد الوطني.


علق Joel Clark، الرئيس التنفيذي في شركة “Kodiak” على صفقات الاستثمار بأن هذه الشراكة طويلة الأمد تعمل على ربط اللاعبين البارزين والمطلعين داخل عالم الرياضة بشكل مباشر بمهمة Kodiak والتي تهدف إلى الاهتمام بالأكل الصحي، إلى جانب حياة نشيطة.


ويرى Mark Patricof، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ Patricof Co أن شركته ستتعاون مع Kodiak لإنشاء مجلس استشاري رياضي، ليعمل على تسهيل الاجتماعات الفصلية بين المستثمرين الرياضيين والمديرين التنفيذيين، للمشاركة في إنشاء منتجات غذائية جدية وحملات تسويقية ومبادرات استدامة.


تتضمن استثمارات Patricof الأخرى في مجال التغذية والمشروبات، Irvine التي تتخذ من كاليفورنيا مقرا لها، وهي شركة تغذية نباتية تعمل على تصنيع وتسويق المساحيق والمشروبات الجاهزة للشرب، إلى جانب منتجات التغذية – و Daily Harvest وهي شركة مقرها نيويورك لتصنيع الأطعمة المجمدة النباتية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022