leftlogo

بدعم من الذكاء الاصطناعي.. خدمات توصيل الطعام تقدم أحدث الأساليب

A A A
features-1
صورة تعبيرية
من المقرر أن تطلق Just Eat "مساعد الذكاء الاصطناعي" الناطق على تطبيقها في المملكة المتحدة في محاولة لتسريع عملية الطلب والتفاعل مع المتسوقين الأصغر سنًا.

وذكرت صحيفة التايمز أن الميزة ستبدأ في الظهور في أوائل نوفمبر لمجموعة عشوائية من مستخدمي التطبيق وستكون قادرة على الاستجابة للتعليمات الصوتية والنصية.

من جانبه تم إنشاء مساعد الذكاء الاصطناعي من قبل فريق تقني داخلي على مدار الأشهر الثلاثة الماضية، والذي سيستمر في إجراء ترقيات للميزة باستخدام تعليقات العملاء والبيانات المحمية.

قال Just Eat إن مساعد الذكاء الاصطناعي يمكنه تقديم طلب مفضل عند الطلب، والرد على الأسئلة حول خيارات الوجبات وتقديم توصيات مخصصة بناءً على الطلبات والمراجعات السابقة.

وقالت جيسيكا هول، كبيرة مسؤولي المنتجات، “لا يريد العملاء قضاء أوقات طويلة في التصفح وإضافة الأشياء إلى السلال والضغط على مليون زر، إن حقيقة أنهم يستطيعون التحدث إلى هواتفهم والقول "أريد بيتزا" ويمكنهم الحصول عليها خلال نصف ساعة هي خطوة رائعة إلى الأمام.

أتى ذلك في الوقت الذي قامت فيه شركة توصيل الطعام السريع المنافسة Uber Eats أيضا بتجديد تطبيقها في المملكة المتحدة الشهر الماضي مع إضافة تجربة تسوق تحادثيه مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

وقد أتاح ذلك للمتسوقين الدردشة مع "مساعد الذكاء الاصطناعي" لاستكشاف أطباق ومأكولات جديدة والعثور على عروض المطاعم وإعادة طلب وجباتهم المفضلة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022