leftlogo

"باستخدام الذكاء الاصطناعي" ... Uber Eats تطلق مميزات جديدة لمساعدة المتسوقين

A A A
ubereats
Uber Eats
أعلنت شركة Uber Eats عن إطلاقها ميزتين جديدتين على تطبيقها في المملكة المتحدة، والتي أطلقت عليه " AI assistant" أي "مساعد الذكاء الاصطناعي"، والميزة الثانية " Sales Aisle" أي "ممر المبيعات"، حيث يهدف كلاً منهم إلى مساعدة المتسوقين على توفير الوقت والمال.

في وقت لاحق من هذا العام، ستعمل شركة توصيل البقالة السريعة، على طرح تجربة تسوق جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي، بحيث تسمح للمتسوقين بالدردشة مع "مساعد الذكاء الاصطناعي"، وذلك لاستكشاف أطباق ومأكولات جديدة، بالإضافة إلى العثور على عروض المطاعم وإعادة طلب وجباتهم المفضلة.

سيتضمن "مساعد الذكاء الاصطناعي" ميزات مثل خطط الوجبات، والمساعدة في العثور على مبيعات على سلع البقالة وطلب مكونات الوصفات مع الالتزام بالميزانية.

كما ستسمح ميزة " Sales Aisle" للمتسوقين الوصول بسرعة إلى مجموعة مختارة من أفضل الطرق للتوفير، بحيث تجمع بين العروض الترويجية والصفقات في مكان واحد، مما يوفر للمستخدمين جميع المعلومات الضرورية دون مطالبتهم بالتمرير عبر التطبيق.

 ويأتي ذلك في أعقاب الخطوة التي اتخذتها شركة Waitrose في شهر يوليو، حيث تعاونت مع Uber Eats في شراكة متعددة السنوات تهدف إلى توصيل البقالة في أقل من 20 دقيقة.

اعتبارًا من أغسطس، سيتم طرح خدمة التوصيل السريع في أكثر من 200 متجر من متاجر التجزئة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022