leftlogo

بدون إيرادات.. «المصرية للدواجن» تكشف عن نتائج أعمالها في النصف الأول من 2022

A A A
الدواجن
المصرية للدواجن

أظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة المصرية للدواجن خلال النصف الأول من العام الجاري ارتفاع خسائر الشركة بنسبة 12%، على أساس سنوي.


وأضافت الشركة، أنها حققت صافي خسائر بلغت 4.85 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2022، مقابل خسائر بلغت 4.33 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.


غياب الإيرادات


وبحسب القوائم المالية، لم تحقق الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري أي إيرادات، مقابل إيرادات بقيمة 1.34 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021.


وعلى مستوي الأعمال غير المجمعة، ارتفعت خسائر الشركة المستقلة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 3.73 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 3.38 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.


نتائج الربع الأول


سجلت المصرية للدواجن صافي خسائر بلغت 2.69 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 2.19 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.


يشار أن المصرية للدواجن، سجلت صافي ربح بلغ 7.44 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل 4.53 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022