leftlogo

برندات أصلية.. "أرما وصافولا وصقر ودومتي وعبدالمعبود وجهينة" في "أهلا رمضان"

A A A
معرض أهلا رمضان مدينة نصر
معرض أهلا رمضان مدينة نصر

تشارك عدد من كبرى شركات الأغذية والمشروبات في معرض أهلا رمضان بمدينة نصر وهو المعرض الرئيسي، وذلك للمساهمة في توفير مختلف السلع والمنتجات بتخفيضات عالية، تنفيذا لتعليمات القيادة السياسية بتخفيف الأعباء عن المواطنين.
ومن أبرز شركات القطاع الخاص المشاركة بالمعرض أرما للصناعات الغذائية، صافولا للصناعات الغذائية، بن عبدالمعبود، جهينة للصناعات الغذائية، دومتي للصناعات الغذائية، صقر للصناعات الغذائية والرشيدي الميزان.

معرض أهلاً رمضان


كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، افتتح مساء أمس معرض أهلاً رمضان الرئيسي بمدينة نصر، يرافقه الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة والداخلية، كما قام بجولة داخل المعرض الذي يضم أجنحة الشركات المتخصصة في مختلف المنتجات الغذائية ومنها السلع الأساسية وغيرها، ومن المقرر أن يفتتح المعرض أبوابه للجمهور اليوم.
IMG-20230314-WA0033

أنواع الزيوت


تتنوع تشكيلة زيوت الطعام المتاحة في معرض أهلا رمضان بمدينة نصر، ما بين زيوت القلية والطبخ، بجانب العلامات التجارية أيضا والتي منها كريستال زيت ذرة وكريستال عباد، وعافية ذرة وعافية عباد، بجانب ماركات أخرى مثل صفية ومرجانة والشرق وغيرها.
كما توفر شركة بن عبدالمعبود منتجاتها المتنوعة من القهوة بسعر الجملة للجمهور، حرصًا على وصول مختلف أصناف البن إلى المستهلكين بأسعار مناسبة وبجودة عالية في نفس الوقت.

أنواع العصير


بجانب السلع الغذائية الأساسية المتوفرة من زيوت وأرز ومكرونة ولحوم في معرض أهلا رمضان بمدينة نصر، تتوفر كذلك العصائر بمختلف انواعها عبر شركات كبرى مثل جهينة وصقر ودومتي بنكهات متنوعة من المانجو والفراولة والكوكتيل وغيرهما بجانب منتجات الألبان وكذا الحلاوة الطحينية والطحينة والعسل وغيرهما. 
IMG-20230314-WA0036

أنواع السلع في أهلا رمضان

يشارك في معرض أهلا رمضان بمدينة نصر نحو 400 عارض وشركة من كبرى الشركات المنتجة والموردة للسلع الغذائية، كذلك مشاركة الشركات التابعة لوزارة التموين، حيث يخصص جناح لطرح اللحوم الطازجة وأيضا اللحوم المجمدة ومنتجات الأسماك، في إطار الحرص على تخفيف العبء عن المواطنين تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير السلع الغذائية فى كافة المحافظات على مستوى الجمهورية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022