leftlogo

شركات الأغذية تطرح تخفيضات للنصف بمعرض أهلاً رمضان.. لحوم وياميش وبن وعصائر

A A A
معرض أهلا رمضان الرئيسي
معرض أهلا رمضان الرئيسي

أعلن عدد من الشركات العارضة في معرض أهلا رمضان الرئيسي بمدينة نصر، أن المعرض يضم تشكيلة متنوعة من مختلف السلع الأساسية، وهو بمثابة نافذة تقدمها الدولة للمواطنين، كما تطرح أصنافُا من السلع الغذائية بهذا العدد لأول مرة، ويمكنك في جولة تسوق واحدة شراء كل ما يحتاجه البيت من مستلزمات رمضان وغيرها.

معرض أهلا رمضان


كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد افتتح أمس معرض أهلاً رمضان الرئيسي "سوبر ماركت أهلا رمضان" ، يرافقه الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة والداخلية، كما قام بجولة داخل المعرض الذي يضم أجنحة الشركات المتخصصة في مختلف المنتجات الغذائية ومنها السلع الأساسية وغيرها، ومن المقرر أن يفتتح المعرض أبوابه للجمهور اليوم.
IMG-20230314-WA0049

زيت كريستال


وتطرح شركة أرما للصناعات الغذائية تشكيلة متنوعة من الزيوت والسمن بالمعرض للجمهور بتخفيضات جاذبة لا تتوفر في الأسواق، حيث تصل التخفيضات إلى نحو 35%، وهو ما أثنى عليه عدد من الجمهور مشيدين بحسن التنظيم من جانب الدولة وحرصها على مشاركة الشركات. 

ياميش رمضان


كما يتوفر ياميش رمضان بتخفيضات كبيرة، حيث يتاح أيضا البلح وقمر الدين والزبيب وجوز الهند وغيرهما بجانب المكسرات بتخفيضات تتعدى 40% وتصل للنصف في بعض الأصناف، وهي فرصة كبيرة للشراء.
يتوفر أيضًا تشكيلة مختلفة توفرها شركة بن عبدالمعبود، إذ تبيع الأسعار بسعر الجملة كما توفر الشركة كل أنواع البن للجمهور وكذا القهوة العربية لحرص العديد من المواطنين على احتسائها في شهر رمضان.

عصائر رمضان


توفر أيضًا شركات دومتي للصناعات الغذائية وجهينة وصقر تشكيلة كبيرة من العصائر، وتصل نسب التخفيضات للمواطنين إلى نحو  35% بمناسبة قرب شهر رمضان، كما أن الشركات تحرص على المشاركة في مثل هذه المعارض، من باب المسؤولية المجتمعية ولتخفيف الأعباء عن المواطنين.
IMG-20230314-WA0070

عدد الشركات بمعرض أهلا رمضان


يشارك بمعرض أهلا رمضان الرئيسي نحو 400 عارض وشركة من كبرى الشركات المنتجة والموردة للسلع الغذائية، كذلك مشاركة الشركات التابعة لوزارة التموين، كما يوجد جناح مخصص لطرح اللحوم الطازجة وأيضًا اللحوم المجمدة ومنتجات الأسماك، في إطار الحرص على تخفيف العبء عن المواطنين تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير السلع الغذائية فى كافة المحافظات على مستوى الجمهورية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022