leftlogo

بطرق لا حصر لها... "Summer Moon" يتففن في تقديم أجود أنواع "الأسماك الممحلة"

A A A
sara
منتجات شركة "Summer Moon"
ظهرت العديد من الشركات المنتجة للمأكولات والأغذية، ومن بين المنتجات التي تستحوذ على قلوب العديد من المصريين هي "الأسماك المملحة".

شركة "Summer Moon"

وقد بدأت شركة "Summer Moon" سمر مون، رحلتها في إنتاج العديد من منتجات الأسماك المملحة وكذلك المنتجات البحرية المبتكرة، فقد تأسست في قبرص ليماسول عام 1989 لاستيراد وتصدير المقبلات البحرية، ومن ثم انتقلت إلى مصر لفتح مصنعها في عام 1996 في مدينة برج العرب بالإسكندرية على مساحة 5000 متر مربع، وتقوم الشركة بتصدير منتجاتها إلى جميع دول العالم.

كما تسعى شركة "Summer Moon" الان إلى توسيع أعمالها، وبناء مصنع آخر على مساحة 1000 متر مربع، سيتم إدخال المزيد من الاستثمارات لمشروع "Summer Moon" الجديد قريبًا.

شهادات الشركة

حصلت شركة "Summer Moon" على الكثير من شهادات الجودة HACCP وISO 22000، OSHAS 18001، وشهادات إدارة الغذاء والدواء، والهيئة الوطنية لسلامة الغذاء.

وبذلك فإن الشركة استطاعت بأن تكون المنتج الأول للتونة المصرية منذ عام 2018، وكذلك تمتلك أكثر من 70 منتج.

وقد تمكنت الشركة من غزو أسواق الخليج وجميع الهايبر ماركت في مصر، كما حصلت على دعم كبير من خلال "اليونيدو" وهي "منظمة الأمم المتحدة للتنمية الزراعية"، وذلك بسبب تطوير أعمالها من خلال برنامج خاص لتنفيذ نظام تحليل المخاطر ونقطة التحكم الحرجة (HACCP) حيث كانت من أوائل الشركات التي شاركت في البرنامج.

علاوة على ذلك يتم تصنيع وتجهيز جميع أنواع الأسماك في مصنع “Summer Moon” بدايةً من التمليح، التدخين، النقع، التبخير، التجفيف، التعليب، التجميد.

دكتور هاني المنشاوي الأولوية لسمكة "الهارينج"، ونحن من أدخلنا الأنشوجه مصر

وقد قال مؤسس الشركة، دكتور هاني المنشاوي انهم يعطون الأولوية لسمكة "الهارينج"، كما انهم أيضا ادخلوا خشب الليمون في منتجاتهم لكي يعطي نكهة مختلفة عن المألوف، بالإضافة إلى ذلك فقد ذكر "المنشاوي" انهم يستخدمون تبيض طبيعي باستخدام الأعشاب الطبيعية، وهم ينفردون بهذه التقنية منذ 2017، وكذلك فإنهم ينتجون أيضًا بودرة البطاريخ لكي تعطي نكهة مميزة ويمكن ان تدخل في طعام الأطفال.

وأضاف "مؤسس الشركة" أنهم قاموا بعمل مشروع الانشوجه المنافسة للانشوجة الاسبانية، وهذه تعد تكنولوجي جديدة أدخلتها "Summer Moon" مصر.

منتجات شركة "Summer Moon"

تتميز الشركة بمجموعة متنوعة من طرق التعبئة ومنها (التشكيل الحراري "ثلاثي الابعاد"، التفريغ، وطرق PET).

وتنفرد الشركة بعدد هائل من المنتجات ومنها (سلطة التونة المدخنة، شرائح البوري المملح، سردين مملح، سلطة تونة مملحة، شرائح سردين مدخن، لفائف السردين المملح بالزيتون، لفائف البوري المملح، زيتون اخضر محشو بالتونة، شرائح تونة مملحة، زيتون اخضر محشو بالسلمون، زيتون اخضر محشو بالانشوجه، بوري مملح فليه، شرائح رنجة).

أقرأ ايضًا: تاريخها يمتد لأكثر من 60 عام...شركة "سيما" تغزو الأسواق بمنتجات مصرية متعددة
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022