leftlogo

تاريخها يمتد لأكثر من 60 عام...شركة "سيما" تغزو الأسواق بمنتجات مصرية متعددة

A A A
sima
منتجات شركة "سيما"
كثرت التساؤلات حول المنتجات المصرية، في ظل حملات تشجيع المنتج المصري المنتشرة في هذه الآونة، وأهم الشركات التي ترددت عليها الاقاويل هي شركات الأغذية، ونتيجة لهذا أصبحت الشركات المصرية تهيمن على الأسواق والمحلية وكذلك العالمية.

شركة سيما

منذ فترة طويلة، قد وجدنا منتجات شركة "سيما" تغزو الأسواق، فقد تأسست منذ عام 1961 لتصل منتجاتها إلى أكثر من 50 دولة حول العالم، كذلك تمتلك الشركة الان 3 مصانع ضخمة.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم الشركة بإنتاج ما يقرب من 20 ألف طن من المنتجات عالية الجودة من الحلويات، التوفي، الشوكولاتة، العلكة، الويفر، المصاصة.

وتكمن رؤية "سيما" في تطوير وتصنيع وكذلك توزيع منتجات الحلويات ذات القيمة العالية لكي تستحوذ على قلوب المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط والأسواق العالمية المختارة.

منتجات شركة "سيما"

تنتشر منتجات شركة "سيما" لتسيطر على الأسواق، علاوة على ذلك فإن الشركة مهتمة للغاية بالتوزيع الجيد على جميع محافظات الجمهورية لذلك توفر الكثير من المنتجات على ارفف السوبر ماركت الكبيرة والاكشاك.

وتتنوع أيضًا تلك المنتجات فمنها، التوفي بالكثير من أنواعه مثل (Chewy و Sima Toffee و Gogo Happy و Toffee Fruits Flavors و Mini Bon و Cola و Japoneze وCrunch).

كما أن الشركة تمتلك مجموعة موسعة من العلكات ومنها Baby Cula وDingo و Babblo و Boom و Sima Lika و Pink Pop و Crazy Pop).

لم تتوقف "سيما" عن انتاج العديد من منتجات الحلوى اللذيذة التي يعشقها الكبار والصغار وخصوصا الشوكولاتة اللذيذة، ومنها (Choco Fun وChocolate Egg وCoin وKora Chocolate وCandilla Chocolate وChocolate With Hazelnut وCoconut Chocolate وS&S وTember وCandilla Truffle وNano وChocolate Gift Boxes).

كما أنها الشركة أيضًا تنتج البسكويت المحشو بالشوكولاتة مثل Wafer وTito Wafer

أقرأ أيضًا: شركات مصرية تنفرد بصناعة "النودلز" بجودة عالية وأسعار تناسب الجميع
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022