leftlogo

بعدد زوار تخطي الـ 20 ألف زائر.. ختام فاعليات معرض صحاري الزراعي الدولي في دورته 34

A A A
FB_IMG_1663234369476
معرض صحاري
اختتمت فاعليات اليوم الرابع لمعرض صحاري بعدد زوار تخطي 20 ألف زائر خلال الأربعة أيام من الدورة الرابعة والثلاثون من معرض صحارى للبحث عن فرص عمل جديدة والتواصل مع أكبر الشركات الزراعية المحلية والعالمية والتعلم من المحاضرات التعليمية التي تقام في المعرض.

20 دولة حاضرة

شهد المعرض هذا العام 20 دولة عارضة مثل إسبانيا وإيطاليا وباكستان والهند والأردن ، بجانب أجنحة دولية مخصصة من ألمانيا وهولندا وبولندا.
 

خدمات جديدة

وقدم معرض صحاري العديد من الخدمات الجديدة والحصرية مثل خدمة الاستشارات الزراعية، وبرنامج توفيق الأعمال وبعثة المشترين، إلى جانب نظام تبادل البيانات إلكترونياً ومؤتمر صحارى، ليصبح معرض هذا العام المنصة الأهم لجميع العاملين والمهتمين بالمجال الزراعي في المنطقة. 

حلول رقمية

يقوم معرض صحارى بتوفير حلول وفرص رقمية تمتد خارج نطاق أيام المعرض، مما يتيح الفرصة لكل من يطمح في الريادة بالمجال للتعرف على سلوك العملاء وتحسين الإستراتيجيات التسويقية وخلق مصادر جديدة للربح.

قطاع كامل للمياه

وقام معرض صحاري بتخصيص قطاع كامل للمياه وأنظمة الري يتضمن أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجالات: مضخات حفر آبار المياه العميقة، وأنظمة الري الحديثة، وآليات معالجة المياه.

باقات منفردة

ويعرف معرض صحارى بما يقدمه من باقة خدمات منفردة للقطاع الزراعي بأكمله، حيث يجمع معرض صحارى المصنعين والتجار المحليين والإقليميين من شتى قطاعات.
 
أكد المشاركون في معرض "صحاري" الزراعي على أهمية المعرض كمنصة تجمع شركات المنتجات الزراعية من أكثر من 20 دولة من بينها الصين، لاسيما أنه المعرض الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط وإفريقيا.

التوسع بالأعمال التجارية

وشهد المعرض مشاركة للزائرين من عدة دول في إفريقيا والشرق الأوسط لضمان توفير فرص للتوسع في الأعمال التجارية لكل المشاركين بالمعرض. 
وقام المعرض باستضافة أكثر من 90 جلسة وورشة عمل متخصصة في مجال الزراعة وسيدير هذه الجلسات عدد من أهم الخبراء في المجال من مصر وخارجها وذلك لنقل أحدث التطورات والتكنولوجيا في القطاع الزراعي للحاضرين.
FB_IMG_1663234386967
FB_IMG_1663234380212

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022